أحلام تتعاطف مع تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل \ أحداث نت
0

أبدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تعاطفها مع الفنان المصري تامر حسني بعد الأنباء التي راجت حول انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

وبحسب موقع (في الفن) المصري فقد غردت أحلام عبر تويتر قائلة: ” حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.

وتابعت أحلام موجهة حديثها إلى تامر حسني بالقول: “حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة”.

وفي الأيام الماضية راجت العديد من الأنباء حول انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، بعدما أعلنت الأخيرة أنها بصدد التحضير لأوراق الطلاق.

وعبر خاصية ستوري عبر إنستغرام كتبت بسمة: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

وسرعان ما قامت بسمة بحذف المنشور الذي جاء عبر صفحتها الرسمية، الأمر الذي أثار العديد من التكهنات حول الانفصال، فيما يلتزم تامر حسني الصمت حتى اللحظة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وضجت الشبكات الاجتماعية بخبر انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل بعدما أعلنت الأخيرة نبأ الانفصال عبر حسابها بأنستغرام.

ونشرت بسمة بوسيل خبر الانفصال ثلاث مرات عبر إنستغرام لكنها سرعان ما قامت بحذف منشوراتها.

ولم يقم أي من الطرفين بالتعليق على هذا الخبر منذ ذلك الوقت، لكن تامر حسني مازال يتابعها عبر إنستغرام أمام هي فد ألغت المتابعة وفقًا لموقع (في الفن).

وخلال السنوات الماضية تحدث تامر حسني كثيرًا عن زوجته، وقال عنها في إحدى المرات بأنها غيورة للغاية، كما وصف عقلها بالصغير أحيانًا.

ومضى قائلًا: “هذا حال جميع السيدات، فهي ممكن تركز في صوري في الأفراح وتبدأ تتساءل لماذا كنت تنظر بهذه الطريقة، ولماذا تصورت مع هذه الفتاة مرتين، كما أنها تتميز بذاكرة فولاذية”.

وأضاف بأنها تتعامل بطريقة طبيعة وتدرك جيدًا بأنني فنان وعندي معجبين، منا أنها تستقبل جميع المعجبين بطريقة جميلة، وفي إحدى المرات ساعدت واحدة من المعجبات لم تتمكن من حجز تذكرة للحفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.