تامر حسني يتحدث عن زوجته بسمة بوسيل : عقلها صغير

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل \ Al Bawaba
0

ضجت الشبكات الاجتماعية بخبر انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل بعدما أعلنت الأخيرة نبأ الانفصال عبر حسابها بأنستغرام.

ونشرت بسمة بوسيل خبر الانفصال ثلاث مرات عبر إنستغرام لكنها سرعان ما قامت بحذف منشوراتها.

ولم يقم أي من الطرفين بالتعليق على هذا الخبر منذ ذلك الوقت، لكن تامر حسني مازال يتابعها عبر إنستغرام أمام هي فد ألغت المتابعة وفقًا لموقع (في الفن).

وخلال السنوات الماضية تحدث تامر حسني كثيرًا عن زوجته، وقال عنها في إحدى المرات بأنها غيورة للغاية، كما وصف عقلها بالصغير أحيانًا.

ومضى قائلًا: “هذا حال جميع السيدات، فهي ممكن تركز في صوري في الأفراح وتبدأ تتساءل لماذا كنت تنظر بهذه الطريقة، ولماذا تصورت مع هذه الفتاة مرتين، كما أنها تتميز بذاكرة فولاذية”.

وأضاف بأنها تتعامل بطريقة طبيعة وتدرك جيدًا بأنني فنان وعندي معجبين، منا أنها تستقبل جميع المعجبين بطريقة جميلة، وفي إحدى المرات ساعدت واحدة من المعجبات لم تتمكن من حجز تذكرة للحفل.

وقال تامر: “صوري كانت معلقة في غرفة نوم بسمة وهي صغيرة، وأرتني كشكول لها وهي تتعامل معي على أنها خطيبتي وزوجتي وذلك منذ طفولتها، فهي كشفت لي أنها كانت تريد احتراف الغناء من أجل مشاركتي الغناء والاقتراب مني”.

وكشف تامر في لقاء آخر أنه يتشرف بأن تكون بسمة والدة أبنائه، مضيفًا: “أنا كرجل أعاني من الحروب الموجودة في الوسط الفني، وأخاف على زوجتي من هذه الحروب”.

وعبر لقاء تلفزيوني في العام 2017، اعتذر تامر من زوجته لكنه لم يكشف للمتابعين أسباب ذلك الاعتذار.

بسمة تعلن خبر الانفصال

على ذات الصعيد، كانت بسمة بوسيل قد نشرت عبر حسابها على إنستغرام، خبر مفاجئ عن تحضيرها أوراق الطلاق من زوجها الفنان المصري تامر حسني.

وصدمت المطربة بوسيل معجبي الفنان المصري تامر حسني وزادت حيرتهم عندما قامت بحذف منشورها المتعلق بخبر انفصالهما.

ونشرت بوسيل خبر الانفصال ووجهته “لكل الناس التي ترسل لي صورا وفيديوهات لتامر وترى أنه لا يحترمني سواء في صور أو فيديوهات”.

وطالبتهم قائلة: “ياريت تبطلوا ترسلوا لي أي حاجة لأنه مش فارقلي أي صور”.

الفنان المصري تامر حسني متزوج من بسمة بوسيل منذ العام 2012 ولديهما 3 أطفال هم تاليا، أمايا، آدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.