رونالدو وميسي .. مواجهة تلوح في الأفق بدوري الأبطال

مواجهة سابقةبين رونالدو وميسي في الدوري الإسباني \ AS English
0

قد تشهد بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم موجهة مرتقبة بين رونالدو وميسي في حال أسفرت القرعة التي ستجرى يوم الخميس المقبل عن وقوع يوفنتوس وبرشلونة بمجموعة واحدة.

وبحسب موقع (كووورة العربي) تأهل حتى الآن 26 فريقًا إلى مرحلة المجموعات، في انتظار انضمام 6 فرق إليها بانتهاء الدور التمهيدي بنهاية الأربعاء المقبل.

وستجرى القرعة بعد توزيع كافة الفرق في 4 مستويات، يأتي في المستوى الأول، حاملا لقبي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، إلى جانب أبطال الدوريات الستة الأولى في تصنيف اليويفا.

وُضع يوفنتوس ضمن فرق المستوى الأول، بصفته بطل الدوري الإيطالي، بينما سيكون برشلونة بين فرق الوعاء الثاني، مما يفتح الباب أمام احتمالية وقوعهما في مجموعة واحدة.

 وسيكون أمام البارسا 6 احتمالات فقط، إذ سيُجنب وقوعه في مجموعة واحدة مع ريال مدريد وإشبيلية من فرق المستوى الأول، لكونهم من بلد واحد.

 أما اليوفي ستكون كافة الاحتمالات واردة أمامه، لعدم وجود فريق إيطالي في فرق المستوى الثاني، وسيكون البارسا ومانشستر سيتي أحد أصعب السيناريوهات لديه.

وبذلك فإن اللقاء قد يتجدد بين كريستيانو رونالدو وميسي ، إذ لم يلتق الثنائي وجهًا لوجه داخل أرض الملعب منذ رحيل البرتغالي عن ريال مدريد عام 2018.

ثنائية لم تكتمل

وقبل قرار ميسي بالبقاء مع برشلونة، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي عقب الأنباء التي تحدثت عن عرض نادي يوفنتوس الإيطالي لنجمه الأول كريستيانو رونالدو على فريق برشلونة في مسعًا من اليوفي للتخلص من راتب الدون الكبير.

وبحسب موقع (سكاي نيوز عربية) أوضح الصحفي الإسباني غيليم بالاغ، المقرب من برشلونة، إن يوفنتوس تحدث مع برشلونة، من أجل بيع رونالدو للأخير، في صفقة قد تجمع أسطورتي كرة القدم في الألفية، ليونيل ميسي ورونالدو، معا في فريق واحد.

ووفقا لبالاغ في ذلك الوقت، فإن يوفنتوس يرغب بالتخلص من راتب رونالدو الضخم، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا، لذلك بدأ بالتواصل مع أندية أوروبا الكبرى، ومن ضمنها برشلونة.

وقال بالاغ: “لقد تم عرضه (رونالدو) للبيع لأندية كثيرة، بينها برشلونة. لست متأكدا إن كان باستطاعتهم بيعه مع راتبه الضخم، من سيدفع له هذا المبلغ؟”، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.