رونالدو يرفض عرضا للسعودية بقيمة 7 ملايين دولار لدعاية

0

رفض اللاعب كريستيانو رونالدو، لاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عرضا مغريا بقيمة 7 ملايين دولار سنويا، من أجل الترويج للمملكة من أجل تعزيز مكانتها السياحية.

وجاءت طلب الدعايه من اللاعب رونالدو من أجل إطلاق حملة “زيارة السعودية” التي ستطلقها المملكة الشهر المقبل، مع سعي الدولة للتعاون مع الرياضيين والأحداث الرياضية الكبرى للترويج لللحملة، من أجل تعزيز السياحة في البلاد، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وفي السياق، شكك الاتحاد التشيكي لكرة القدم اليوم الخميس في إنجاز النجم كريستيانو رونالدو بتحطيم رقم جوزيف بيكان كأفضل هداف في التاريخ لكرة القدم.

وكان رونالد قد أسهم في تتويج يوفنتوس الأربعاء بلقب السوبر الإيطالي بتسجيله الهدف الأول أمام نابولي، ليصل بذلك إلى 760 هدفًا رسميًا طوال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي.

وبهذا الرقم يكون كريستيانو رونالدو قد حطم رقم بيكان صاحب الجنسية التشيكية، بـ 759 كأفضل هداف في التاريخ وفقًا لشبكة أوبتا للإحصائيات.

وأكد الاتحاد التشيكي لكرة القدم في بيان رسمي أصدره، اليوم الخميس، أن رونالدو لم يكسر الرقم القياسي المسجل باسم جوزيف بيكان.

وأوضح أن “لجنة التاريخ والإحصاء بالاتحاد التشيكي قامت بإحصاء جميع الأهداف التي سجلها الأسطورة جوزيف بيكان. ويمكننا أن نعلن أنه سجل 821 هدفا في المباريات الرسمية”.

وأوضح البيان أن الأهداف جاءت بالمباريات بالدوريات الأولى والثانية، والكؤوس الدولية والبطولات الأوروبية، لكن المباريات الودية لا تدخل ضمن تلك الإحصائيات باستثناء المنتخب الوطني.

وأتم الاتحاد: “يمكن القول بجدية تامة إن هذا رقم يتوافق مع الوضع الحالي لإمكانية التحقق من جميع البيانات. لذلك فهو أدق رقم ممكن”، وفقًا لـ(الإمارات نيوز).

وكان نادي سانتوس البرازيلي قد خرج الشهر الماضي مؤكدًا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يحطم رقم بيلية كأفضل هداف مع نادٍ واحد.

وكان ميسي قد سجل حينها 644 هدفًا بألوان برشلونة، ولكن النادي البرازيلي قال إن بيليه سجل 1091 هدفًا وليس 643 هدفًا.

كما يتمسك الأسطورة البرازيلية بيليه على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يتمكن من تخطي رقمه القياسي كأثر المسجلين للأهداف في المباريات الرسمية.

وتخطى رونالدو رقم الأسطورة بيليه في عدد الأهداف التي سجلها في المباريات الرسمية، ومن بعده بيليه بـ 757 هدفًا بمسيرته الكروية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.