رونالدو يعود إلى يوفنتوس بعناية طبية فائقة

النجم كريستيانو رونالدو \ Fifa World cup 2022
0

كشف نادي يوفنتوس اليوم الأربعاء، بأن النجم كريستيانو رونالدو عاد إلى مدينة تورينو الإيطالية رغمًا عن إصابته بفيروس كورونا مع منتخب بلاده.

وبحسب موقع (كووورة العربي) قال يوفنتوس في بيان رسمي: “عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا في رحلة طبية مصرح بها من قبل السلطات الصحية المختصة، بناءً على طلب اللاعب، وسيواصل التواجد في عزل صحي داخل منزله”.

وكان البعض اعتبر عودة رونالدو إلى تورينو عقب إصابته انتهاكًا للقواعد الصحية في إيطاليا.

وقال روبرتو تيستي، مدير السلطات الصحية في تورينو: “يحق لرونالدو طلب العودة إلى إيطاليا. لا أعرف التفاصيل الدقيقة لهذا الأمر، لكن القواعد تسمح لشخص ما بطلب رحلة خاصة مسجلة كرحلة طبية”.

وأضاف: “يمكنه بعد ذلك ركوب سيارة إسعاف خاصة، ثم نقله إلى منزله لبدء الحجر الصحي هناك لمدة 10 أيام على الأقل”.

اهتمام الصحافة

ركزت معظم الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء عن إصابة نجم منتخب البرتغال وفريق يوفنتوس الإيطالي كرستيانو رونالدو بفيروس كورونا .

وقالت صحيفة ماركا على صدر صفحتها الأولى ” انهيار إيجابي بفيروس كورونا لنجم البرتغال كرستيانو ” .

وفي السياق فقد قالت صحيفة ” سبورت” : “إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا تهز عالم كرة القدم” .

وركزت الصحيفة بشكل أساسي على هزيمة المنتخب الإسباني أمام الأوكراني، وعبرت عن أسفها بإصابة كرستيانوبكورونا، وقالت: “رونالدو إيجابي بفيروس كورونا ” .

صحيفة آس ركزت الصحيفة بشكل أساسي على إصابة النجم البرتغالي بفيروس كورونا قبل مواجهة منتخب السويد في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: “إنذار كوفيد 19: الموجة الثانية” .

وعلى طريقتها قالت صحيفة ليكيب الفرنسية: ” إصابة كرة القدم بفيروس كورونا” .

والقت الصحيفة الضوء على كرستيانو بشكل كبير في صدر صفحتها الأولى .

وفي السياق وبعد بعد إعلان خبر إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا سارعت حبيبته جورجينا للاطمئنان على صحته ومحاولة دعمة قبل دخوله إلى العزل الصحي.

وبعد الإعلان رسميًا عن إصابة الدون بالفيروس التاجي، قامت جورجينا بنشر صورة عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام أثناء قيامها بالاطمئنان على صحة صاروخ ماديرا من خلال مكالمة فيديو.

كما وضعت جورجينا صورة لرونالدو من المكالمة وعلقت عليها “أنت ملهمي دائمًا”في محاولة منها لدعم الهداف التاريخي لمنتخب بلاده ولنادي ريال مدريد ولدوري أبطال أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.