رويدا عطية تنتهي من «حدا تاني» وتستعد لعيد الحب

الفنانة السورية رويدا عطية / زهرة الخليج
0

أكملت الفنانة السورية رويدا عطية قبل أيام تصوير كليب غنائي جديد من إخراج المخرج سامر محمود، حمل الكليب عنوان “حدا تاني” التي رسم أحرف كلماتها علي المولى، ومن ألحان فضل سليمان، وقام بتوزيعه إيليا كما.

رويدا تقوم بتجهيزات كبيره وتجري استعدادات لإحياء حفل في كوبنهاجن وآخر في برلين إلى جانب الفنان سعد رمضان وذلك ضمن الاحتفالات بعيد الحب، وذلك وفقًا لما ذكره موقع صحيفة (الأهرام) المصرية اليوم الإثنين.

وعلى صعيد متصل أحيت رويدا عطية حفلًا في قبرص التركية بإحدى الفنادق هناك استهلّته بأغنية خاين، لتقدم بعدها باقة من أجمل أغنياتها منها شو سهل الحكي، كيفك يا حب، بسك تيجي حارتنا.

رويدا قدمت ميدلي فلسطينية هديةً للشعب الفلسطيني، من بينها أغنية وين ع ارامالله، علّي الكوفية، والحفل أقيم تحت إشراف سمير المولى وميدلي للشحرورة صباح، وقد تفاعل معها الحاضرون من مختلف الجنسيات العربية.

في سياق متصل ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بتصريح منسوب إلى الفنانة السورية رويدا عطية يتضمّن عبارات مثل “أنا متعاطفة مع نانسي عجرم، ما رح دافع عن السلوكيات الغلط للسوريين في لبنان، انا كمان انأذيت من بعضهم وعملولي مشاكل مع زوجي ببداية سكني بلبنان بالـ 2012”.

ونفت رويدا التصريح المنسوب إليها جملة وتفصيلاً، وذلك في تغريدةٍ عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلةً “يا عيني يا عيني على هالتصريح، ايمتى انا قلتو؟ يا ريت بس حدا يفرجيني إياه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.