هاني شاكر وأحمد سعد في دار الأوبرا احتفالًا بعيد الحب

الفنانان هاني شاكر وأحمد سعد \ النهار
0

يصدح الفنانان المصريان هاني شاكر وأحمد سعد أمسية اليوم الأحد الرابع عشر من فبراير احتفالًا بمناسبة عيد الحب داخل دار الأوبرا المصرية.

ويقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تقاسم هاني شاكر وأحمد سعد فقرات الأمسية التي اعتاد دار الأوبرا المصرية تنظيمها بشكل سنوي، وفقًا لموقع (في الفن).

وسبق وأن تعاون هاني شاكر وأحمد سعد، في أغنية بعنوان “يا بخته” والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وطرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وحققت نسب مشاهدة عالية منذ طرحها، بعد أن نالت استحسان جمهورهم

وتحدث أمير الغناء العربي هاني شاكر خلال ندوة تكريم لشخصه أقيمت مؤخرًا، عن كيفية اختيار أغنياته التي ميزت مشواره الغنائي، وعن بدايته في ظل وجود نجوم الزمن الجميل في توقيت العندليب عبد الحليم حافظ وعن كواليس عودته للتمثيل من خلال عمل درامي جديد.

كما تحدث عن أزمة النقابة مع مطربي المهرجانات الشعبية وما هي الطريقة التي سيتخذها لاحتواء هذه الأزمة، كما كشف عن دور النقابة خلال فترة توليه وهل سيقوم بالترشح مرة أخرى على مقعد النقيب أم لا.

على صعيد منفصل، هنأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، متابعيها وجمهورها بمناسبة قدوم عيد الحب.

وكتبت كرم تغريدة قالت فيها: “من هالليلة رح قول الحب ما بينتهي.. هو الألف والياء، هو البداية والنهاية هو الأوّل والآخر”.

وتمنت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أن تعم المحبة والخير في جميع أنحاء العالم، قائلة: “انشاالله كل ثانية بتمرق تتغلف الكرة الأرضية بالحب الإلهي لمحي الشر اللي مخيّم بالفضا”.

وفي سياق آخر، هنأت الفنانة ​نجوى كرم​ في وقت سابق اليوم، الفنانة أحلام الشامسي بمناسبة عيد ميلادها، برسالة كتبتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

حيث كتبت نجوى كرم مهنية أحلام قائلة: “عقبال المية يا ملكة انشاالله إيامك نجاح.. بتلبقلك الحياة لأنك مليانة فرح”.

وفي وقت سابق، كانت قد كتبت نجوى كرم، رسالة إلى القديس مارون بمناسبة عيده قبل أيام، أن يصلي من أجل لبنان، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قالت فيها :”يا مار مارون صلّي كرمال لبنان بدنا عجيبة.. ما إلنا غير واسطة القديسين.. لأنّو هيدا بلد القديسين ينعاد عليكن بالسلامة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.