أويس مخللاتي ينشر صورة برفقة خطيبته بعيد الحب

أويس مخللاتي ينشر صورة برفقة خطيبته بعيد الحب
0

احتفل الممثل السوري بطل مسلسل الهيبة، أويس مخللاتي اليوم الأحد، على طريقته الخاصة بمناسبة عيد الحب عبر حسابه على إنستغرام,

إذ كشف الممثل السوري أويس مخللاتي لمتابعيه عن صورة خطيبته التي كان أخفى هويتها عن الجمهور منذ إعلان إرتباطه قبل فترة.

ونشر مخللاتي عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة جمعته بالفنانة السورية لمى صملاجي، خلال لقاء لهما من داخل أحد المطاعم، بحسب أوقات الشام.

وعلّق أويس مخللاتي على الصورة قائلاً:”في الحب نؤمن” مع إضافة رموز قلب، تعبيراً عن الاحتفال بعيد الحب.

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنان السوري أويس مخللاتي مع الصورة، متمنين لهما حياة سعيدة مع بعضهما.

وكان قد أعلن مخللاتي لمتابعيه عن دخوله القفص الذهبي قبل شهر، وسط سخرية المتابعين من الصورة التي جمعت يدهما.

ونشر وقتها أويس مخللاتي صورة على حسابه اقتصرت على يدهما وهما يرتديان خاتم الزواج، معلقاً بالقول: ” عملناها.. بحبك ورح نكفي العمر”.

وانقسم الجمهور وقتها بين مبارك لهما ومنتقد لخاتم الزواج الذي كانا يرتديانه بالصورة، باعتباره لم يكن “ذهباً” كما جرت العادة.

وفي سياق آخر، أعلن هوزان عكو مؤلف مسلسل المنصة الذي يعُرض حالياً على منصة نتفليكس العالمية عن انضمام الفنان السوري أويس مخللاتي إلى الجزء الثاني من العمل.

ينضم الفنان السوري أويس مخللاتي إلى مسلسل المنصة الذي حقق منذ بداية عرض حلقاته الأولى على نتفليكس  أعلى نسب مشاهدة للمسلسلات بسبب قصته الواقعية التي لامست حياة الكثيرين في زمن السوشيال ميديا.

وبرأي البعض فقد ركز العمل على المشاكل الثقيلة التي تأتي من استخدام السوشيال ميديا، بيما رأى كاتب العمل أن ما نواجهه في هذا الزمن وخاصة في 2020 واقع سيء جداً ويجب على الدراما الفنية أن تنقل صورة الواقع الحقيقية.

ورد عكو على ما طُرح حول أن العمل مأخوذ عن فكرة مسلسل تركي وقال بأن ليس له ارتباط بأي أفكار أخرى لمسلسلات أخرى وإنما عنوان الحلقة الثالثة كان مسلسل تركي وهذا ما سبب لغط لدى المتابعين.

واحتاج العمل لستة أشهر من التحضير لتقديم مادة كثيفة وذات تفاصيل مفاجأة تشد المشاهد، كما أن الجزء الثاني من العمل بات قريب جداً وسيتم بدء التصوير بعد شهر تقريباً.

الجزء الثاني من مسلسل المنصة سيضم نفس نجوم العمل بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أويس مخللاتي بدور جداً مميز.

انطلق مسلسل المنصة على منصة نتفليكس العالمية الخميس 3 سبتمبر، وتزامن انطلاقه على نتفليكس بثه على قناة أبو ظبي حيث أنه أول مسلسل عربي إماراتي يُعرض على نيتفليكس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.