ريم البارودي تسيء مجددًا لطليقها أحمد سعد بكلمات خادشة

الممثلة المصرية ريم البارودي \ Saudi 24 News
0

من الواضح أن الممثلة المصرية ريم البارودي لا تزال تشعر بالغضب تجاه زوجها السابق المغني المصري أحمد سعد، حيث عادت مجددًا للحديث عنه لكن هذه المرة بتعليق مسيء ويحوي كلمات خادشة.

البارودي علقت على صورة جديدة لطليقها لكنها قامت بحذفها سريعًا لكن تم رصد التعليق عبر سكرين شوت.

كلمات خادشة

كتبت ريم البارودي (42 عام) على إحدى الصور الحديثة للمغني أحمد سعد الذي أجرى مؤخرًا عملية تجميل جراحية، قائلة: “خِلقته وَسِخة مهما فعل” وذلك عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام، وفقًا لوقع (عربي بوست).

التعليق الذي كتبته البارودي كان في منشور لصفحة برنامج “عرب وود” بقناة “روتانا سينما، وعلى الفور قامت البارودي بحذف التعليق بسبب الانتقادات التي طالتها عن سبها للمغني على الملأ.

الصورة التي علقت عليها البارودي كان قد نشرها طبيب التجميل شادي إسماعيل، مؤكدًا على أنه أجرى عملية تجميل للمغني أحمد سعد في فكه وذقنه عن طريق الحقن، حيث لقيت الصورة رواجًا كبيرًا عبر المواقع الفنية، وعلقت عليها ريم البارودي.

إساءة مع خطبة أحمد سعد

جاءت إساءت ريم البارودي لطليقها هذه المرة بالتزامن مع إعلان أحمد سعد عن خطبته للمرة الرابعة من عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني، حيث كتب على إنستغرام يوم 20 أغسطس أنه خطب بسيوني وهو نفس يوم ميلاده.

وأعلن سعد هذا الارتباط بعد أشهر من انفصاله عن الممثلة المصرية سمية الخشاب في مارس 2013، بعد زواج لمدة عامين، وجاء زواجه من سمية بعد أشهر أيضاً من الانفصال غير المعلن عن ريم، إذ لم يعلنا الزواج رسمياً في وقته بل بعد الطلاق، عندما فجرت ريم هذه المفاجأة مع قرب ارتباطه من سمية.

View this post on Instagram

النهارده عيد ميلادي وخطوبتي..❤️

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

زواج ثم طلاق سريع

عودة ريم للهجوم على سعد مرة أخرى، جاء هذه المرة بعد خطبته الثانية منذ أن انفصلا، حيث تفجرت العديد من المفاجئات في الفترة التي سبقت ارتباطه مع سمية، حيث قالت البارودي إن علاقتهما كانت أقوى من الخطوبة، حيث تزوجا ثم تطلقا بصورة سريعة قبل أن يتزوج سعد من أم أبنائه.

وفي العام 2017 كفت البارودي أن علاقتها مع أحمد سعد كانت زواج حقيقي وليس خطوبة، وقالت تزوجنا على “سنة الله ورسوله” بعد علاقة غرامية امتدت 7 سنوات.

وقالت حينها في لقاء تلفزيوني أنها “أضاعت من حياتها 7 سنين في حبها لشخص”، ووصفت ظروفه بالقاسية، وأنها سامحت في كثير من المواقف التي مرت بها معه من أجل استمرار وبناء العلاقة، حتى انفصلا نهائياً بالطلاق في مارس من عام 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.