ساعات تفصل علي غزال من التوقيع رسميًا مع الزمالك

اللاعب المصري علي غزال بالوان لاريسا اليوناني \ اكسترا سبورت
0

أكد رئيس نادي سموحة المصري المهندس محمد فرج عامر اليوم السبت على أنباء انتقال اللاعب علي غزال إلى نادي الزمالك.

وجاء تدعيم الزمالك باللاعب الدولي المصري ليشكل إضافة حقيقية في خط الوسط والدفاع سيما وأن غزال يمتلك القدرة على إداء كلا الدورين.

وتمت الصفقة مع نادي سموحة بموجب حصوله على اللاعب كريم بامبو لاعب الزمالك فيما ينتقل على غزال إلى القلعة البيضاء، وفقًا لـ(صدى البلد).

ويجتمع غزال مع إدارة الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة لتوقيع العقود الرسمية بعدما وافق ناديه على السماح له بالرحيل.

وكان غزال قد فسخ عقده بالتراضي مع نادي لاريسا اليوناني، ووصلته العديد من العروض المصرية في الأيام الفائته.

حيث نجح رئيس نادي سموحة على التعاقد مع غزال بصفقة انتقال حر واتفق معه على كل التفاصيل الشخصية في العقد.

وأكد مصدر بنادي سموحة، بأن إعلان صفقة علي غزال إلى الزمالك سوف يتم إعلانها رسميًا خلال ساعات، بعدما توصل الطرفين لاتفاق نهائي.

وقال المصدر، إن مدرب الفريق أحمد سامي، من معجب بالمستوى الذي يقدمه على غزال وأنه لاعب صاحب إمكانيات فنية مميزة.

في السياق، أصدر مدرب نادي الزمالك المصري “جايمي باتشيكو” قرارًا صارمًا بشأن لاعب الفريق الجديد حمزة المثلوثي الذي أعلن نادي القلعة البيضاء بالأمس عن تعاقده معه.

وجاء قرار باتشيكو بوضع اللاعب حمزة المثلوثي ضمن برنامج بندي وفني مكثف بالفترة القادمة، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق بالاستحقاقات المقبلة، وفقًا لموقع (أخبار الزمالك).

وبشكل رسمي أعلنت إدارة نادي الزمالك تعاقدها مع الظهير الأيمن حمزة المثلوثي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم قادمًا من الصفاقسي. على صعيد متصل طالب اللاعب التونسي بمستحقاته المادية لدى ناديه السابق والتي تبلغ نصف مليار دينار تونسي.

في السياق، رد اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، على الأنباء التي أثيرت خلال الساعات الماضية بشأن رغبته بالرحيل عن الفريق المصري.

وبحسب (اليوم السابع) كتب بن شرقي “ستوري” عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، آية قرآنية تدل على بطلان أنباء رحيله، قائلًا: “إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين” صدق الله العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.