سامر المصري ..جزء ثالث من أبو جانتي بمشاركة رفقاء الدرب

سامر المصري وأيمن رضا في مسلسل أبو جانتي
0

كشف النجم السوري سامر المصري ، عن الاستعداد من أجل عمل جزء ثالث من المسلسل السوري الشهير أبو جانتي، بعد مرور عشرة أعوام على إنتاج جزئه الأول.

وبين النجم سامر المصري، حسب ما جاء في موقع وكالة أوقات الشام، بأن هناك تطورات كثيرة وجديدة ستطرأ على شخصية أبو جانتي ، حيث سيذهب إلى مدينة السعودية ليعمل سائق تاكسي هناك، ما يدل على أن تصوير العمل سيكون في المملكة، وستحدث معه العديد من المواقف والأمور المضحكة والفكاهية.

وأكد سامر المصري على تواجد نجوم العمل الأساسيين معه في هذا الجزء، فهم رفقاء الدرب، وعلى رأسهم الفنان المبدع الذي أدى شخصية أبو ليلى، النجم أيمن رضا، إضافة إلى سيدة الكوميديا، النجمة سامية الجزائرية ، فضلاً عن مشاركة نخبة من الفنانين السعوديين، لكن سامر لم يصرح اسم واحد منهم.

يشار إلى أنه وفي وقت سابق، كشف النجم السوري سامر المصري على الخوض في ثاني تجاربه الفنيه بجمهورية مصر، وذلك من خلال تصوير مسلسل يحمل اسم الشيطان وسيتم عرضه قريباً.

وأكد سامر بأن المسلسل يضم نخبة من النجوم العرب والمصريين والأجانب بالإضافة إلى ظهور نجوم ميجا ستار مصريين كضيوف شرف في كل حلقة.

تدور أحداث مسلسل الشيطان، في إطار مليء بالإثارة والساسبنس والتشويق، بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل.

وهو من بطولة بطولة سامر المصري، مارجو حداد، جمال الزناتي، مايا، سوسلان فيداروف، أحمد العمدة، الكساندرا بوسنيكافا، كلوديا حنا وآخرين، وهو من إنتاج سفيان الزناتي وقصة جمال الزناتي ومدير تصوير مارك عوني وإخراج إيهاب عمرو. 

في سياق متصل يجري صناع العمل حالياً التعاقد مع النجوم العرب والمصريين والأجانب بصفه رسمية، ومنهم من تم التعاقد معهم بالفعل للبدء في التصوير في عده لوكيشنات متفرقة بجمهوريه مصر العربيه وذلك في منتصف الشهر المقبل.

وأعرب سامر عن سعادته ومتنانه لجمهور الشرق الأوسط بأنه يحمل له الكثير من والمشاعر الصادقة لما لمسه من أحاسيس تشجيعية وتحفيزية، وذلك من خلال مشاركته السينمائية في فيلم (الخلية) للنجم أحمد عز.

وأكد النجم سامر، أنه مرتاح جداً في هذا العمل، وأن المسلسل يحمل طابع جديد مليء بالتشويق والإثارة ،التي جعلته ينشد كثيرا إلى العمل مرة ثانية في مصر، وتابع النجم بأن العمل فريد من نوعه لم يسبق لأحد أن قدم مثل هذا النوع من الأعمال ، وتمنى للعمل أن يحفل بنجاح باهر لم يسبق من قبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.