سعادة نجوم الفن بتتويج الأهلي بالثلاثية التاريخية

الفنان المصري تامر عاشور \ النهار
0

بدت السعادة واضحة على عدد من نجوم الفن والغناء في مصر بتتويج الأهلي هذا الموسم بالثلاثية التاريخية وذلك بعد الفوز الذي حققه نادي القرن بالأمس على طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

النجمة رانيا يوسف لا تخفي انتماءها للقلعة الحمراء ودائمًا ما تساند الفريق عبر حسابتها بمواقع التواصل، حيث كانت أولى المهنئين بتتويج الأهلي بالثلاثية التاريخية.

وعبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، كتبت رانيا يوسف: “الأهلي بطل كأس مصر، الثلاثية التاريخية”، وفقًا لموقع (أخبارك).

تتويج الأهلي بلقب كأس مصر

بدوره عبر الفنان القدير نبيل الحلفاوي عن سعادته بفوز الأهلي بلقب كأس مصر وحصده الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

وكتب الحلفاوي عبر تويتر: “ألف مبروك يا بيبو بالثلاثية، ألف مبروك لأبطال الأهلي والموسم وجماهير الأهلي، هارد لك لأبطال طلائع الجيش ولطارق العشري. قدمتم مشوارا رائعا في مسابقة الكأس، وخرجتم في النهائي بضربات الحظ بعد تعادلكم مع بطل أفريقيا”.

بدوره نشر الفنان المصر تامر عاشور صورة لشعار النادي الأهلي على صفحته بتوتير، وعلق عليها قائلًا: “عمري ما أحب غير الأهلي”.

أما المغنية آمال ماهر فقد هنأت جمهور الأهلي بالفوز بالثلاثية التاريخية، وغردت قائلة: “دوري.. أفريقيا.. كأس مصر، الأهلي نادي بطولات، مبروك جماهير وعشاق النادي الأهلي”.

وكان للفنان أحمد السعدني أسلوب ساخر للتعبير عن سعادته بتتويج الأهلي بالثلاثية التاريخية مغردًا عبر تويتر: “افتح يا ابني القوس واكتب كأس مصر، الثلاثية”.

وشهدت مدينة برج العرب في محافظة الاسكندرية المصرية نهائي كأس مصر 2020 في مباراة صعبة جمعت نادي الأهلي مع نادي طلائع الجيش .

حيث كلل الأهلي جهوده في الموسم الحالي بالتتويج بلقب كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح 3_2 في ملعب نادي الجيش .

وسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 65 محمود كهربا بعد ثلاث دقائق من نزوله وفي الوقت بدل الضائع أدرك طلائع الجيش التعادل بعد هدف من ناصر منسي .

وبعد انتهاء الوقت الأصلي لجأ الفريقان للوقت الإضافي لينتهي بالتعادل ويتم اللجوء لركلات الرجيح لتنتهي بفوز الأهلي وحقق الأهلي بذلك ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا في موسم استثنائي ، بحسب موقع المصري اليوم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.