سوزان نجم الدين : أنا ضد الشواذ والمثليين يشوهون المجتمع

سوزان نجم الدين ضد المثلية الجنسية
0

أجرت الفنانة السورية النجمة سوزان نجم الدين لقاءاً صحفياً مع الإعلامي (ماجد العجلاني)، تحدثت فيه عن أمور فنية عدة، أهمها رأيها في المثلية الجنسية.

وكان الإعلامي الشاب قد طرح على بطلة مسلسل (الهاربة) سؤالاً معتاداً، أصبح من كلاسيكيات أية محاورة تلفزيونية، في الآونة الأخيرة، وهو رأيها بالمثلية الجنسية، فكان رد الفنانة مبني على هجوم واضح، لهذه الفئة، معتبرتهم شواذاً، وتشويهاً للمجتمعات، وقالت (أنا ضد الشواذ لأنهم يشوهون المجتمع ).

وما إن ذكرت الفنانة تلك العبارات، حتى انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تناقل وسائل إعلامية عدة للقاء الصحفي كاملاً لصاحبة شخصية (روز)، في المسلسل السوري (شوق)، كما أثار رأيها الخاص بقضية المثلية الجنسية، جدلاً بين رواد السوشال ميديا، وذلك بحسب ما نشر موقع سناك سوري للأخبار.

وشرحت الفنانة السورية سوزان نجم الدين رأيها بقولها: ( أنا ضدهم لأنهم ضد الله والقوانين الطبيعية التي خلق من أجلها الإنسان والمجتمع، فأنا أرى هذا تشويه للمجتمعات وللإنسان ).

ردود فعل رواد التواصل الاجتماعي على رأي سوزان نجم الدين

وتباينت آراء رواد التواصل الاجتماعي حول رأي الفنانة السورية (الثريا)، بين مؤيد لها، ومعارض لمثل هذا الرأي، حيث اعتبر المعارضون أن موقف نجم الدين من المثلية الجنسية خلال هذه الحقبة من الزمن جهل ومصادرة لحرية الآخرين، بينما شد على يدها آخرون، وأكدوا أنه ما تقوله منطقياً، وعين العقل، ومتماشياً مع الفطرة الإنسانية السليمة.

آخر الأخبار الفنية للممثلة نجم الدين

يشار إلى أن الفنانة السورية بطلة المسلسل الفانتازي (الكواسر) اعتذرت في الأونة الأخيرة من شركة إنتاج مصرية، عن دورها في مسلسل ( لما كنا صغيرين )، وقدمت حججها أنها غير قادرة على العودة إلى مصر في الوقت الراهن، يعود عجزها عن السفر نتيجة إجراءات توقف رحلات الطيران إثر انتشار وباء فيروس كورونا في العالم.

يذكر ان الفنانة السورية النجمة سوزان نجم الدين بدأت مشواها الفني في مجال الرقص في فترة التسعينات، واختصت وقتها في رقص باليه والفلكلور الشعبي في فرقة (زنوبيا)، ثم انتقلت إلى مجال التمثيل، وقدمت أول أعمالها الفنية في مسلسل ( الدخيلة )، إلى جوار الفنان السوري المشهور ( جهاد سعد )، لتنشهر بعدها أكثر، وتحلق في سماء النجومية مع أدائها بطولة مسلسل ( نهاية رجل شجاع) المقتبس عن رواية للكاتب السوري الشهير ( حنا مينا ) إلى جانب المخضرم ( أيمن زيدان ).

إضافة إلى أعمال فنية عدة قدمتها الفنانة السورية سوزان نجم الدين ومنها (الثريا)، (الهاربة)، (حنين)، (الكواسر)، (جوز الست)، (شفيق ونظيرة)، (شوق)، وغيرها من الأعمال الفنية التي تعد إرثاً حياً باقياً في أرشيف الفن السوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.