نسرين طافش توضح ما أُشيع عن أرصدتها وحساباتها البنكية

الفنانة نسرين طافش
0

دحضت الممثلة السورية نسرين طافش ، الأنباء المتداولة مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن أرصدتها وحساباتها البنكية الخاصة.

وأكّدت طافش، عدم صحة المعلومات التي أوردتها عدة صفحات ونسبتها بدورها إلى صحيفة “الشرق الأوسط”.

وقالت الفنانة السورية، في تغريدتها على “تويتر“: “تصحيح لخبر مغلوط، حيث إنه لم تنشر صحيفة الشرق الاوسط المحترمة اي بيانات او معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول او العقارات الوهمية المتداولة”.

وكانت قد تناقلت عدة صفحات أنباء أن صحيفة “الشرق الأوسط”، ذكرت معلومات عن الأرصدة والحسابات البنكية لنسرين طافش.

وتعود الفنانة السورية نسرين طافش لتتصدر الترند بعد إعلانها خطوبتها رسمياً وتحديد موعد زفافها قريباً.

وأعلنت طافش، عن خطوبتها موضحة أن خطيبها ليس من الوسط الفني كما يشاع وليس من أهل الخليج كما يظن بعض الناس.

وأكدت طافش في تغريدة لها على “تويتر”، أن موعد العرس سيكون قريباً.

وعقب إعلانها خطوبتها تلقت نسرين مئات التهاني من الأهل والمعارف ومعجبيها متمنين لها كل التوفيق والسعادة.

والخطبة تمت بشكل بسيط واقتصرت على الأهل والأصدقاء، وأنه من المتوقع أن يتم حفل الزفاف مع نهاية العام الجاري، وأن نسرين سوف تعلن هوية الزوج إلى الجمهور في الوقت المناسب.

نسرين طافش في مسلسل الوجه الآخر

من ناحية أخرى فقد شاركت نسرين طافش مؤخراً في بطولة مسلسل (الوجه الآخر) إلى جانب الفنان ماجد المصري، وجسدت من خلاله شخصية سارة والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين يحيى وسارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب، وضغط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال بواسطة مجهول.

مهرجان الجونة

كما شاركت نسرين طافش في مهرجان الجونة، حيث تألَّقت بإطلالة عنابية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني “نجا سعادة” مُرتدية فستان ماكسي من قماش الشيفون جاء بكتف واحد وقصة صدر على شكل قلب، بينما حددت خصرها النحيل بحزام أسود من الجلد، وجاءت تنورته نفاشة بطريقة انسيابية منحتها مظهراً ملوكياً.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة مُبرزةً تقاسيم وجهها الجذاب أشرف عليها مصفف الشعر المصري “محمد الصغير”، في حين تزيَّنت بمجوهرات من العلامة التجارية “IRAM Jewelry”، واعتمدت مكياج من درجات البرونزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.