سيف تيري يكشف أسرار احتفالية الـ”التوك توك” الشهيرة

مهاجم فريق المريخ السوداني سيف تيري مع كرة الهاتريك \ Sportag
0

كشف مهاجم فريق المريخ السوداني، سيف مالك تيري عن أسرار طريقة احتفاله عقب تسجيله الهدف الثالث أمام إنييمبا النيجري الثلاثاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية الطريقة التي احتفل بها مهاجم المريخ السوداني أمام إنييمبا بعدما قام بقيادة “توك توك” بطريقة أثارت دهشة الكثيرين.

كما تمكن النجم سيف تيري في اللقاء من تدوين الهاتريك، مانحًا فريقه انتصارًا مريحًا إلى حين لقاء العودة في نيجريا بعد حوالي أسبوعين، وفقًا لموقع (winwin) السوداني.

ووصف اللاعب الدولي الدولي سيف تيري فوز فريقه بالخطوة العامة للفريق، سيما من ناحية الروح المعنوية للاعبين، مشيرًا إلى طموحه هذا الموسم بإحراز لقب هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال: “المباراة كانت صعبة للغاية، على الرغم من الفوز الكبير الذي حققناه.. إنييمبا لم يكن منافسًا سهلا وتفوق علينا في الاستحواذ على الكرة ولكننا كنا أكثر نجاعة وفعالية”.

ورأي سيف تيري أن خروج فريقه بشباك نظيفة من اللقاء يعد أمرًا في غاية الأهمية، مما سيجعلهم يذهبون إلى نيجريا بأعصاب هادئة، منبهًا بذات الوقت إلى ضرورة التركيز الكبير في لقاء العودة.

وعن طريقة احتفاله بالهدف الثالث التي تناقلتها العديد من وسائل الإعلام العالمية، قال تيري، إن زميله في الفريق خالد النعسان طلب منه أن يقود “التك توك” التابع للشركة الراعية في حال سجل ثلاثة أهداف.

وأبدى مهاجم المنتخب السوداني، ثقته في قدرات فريقه على التأهل لمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لكنه نبه إلى امتلاك الفريق النيجيري لخط وسط قوي قادر على المباغتة في لقاء العودة مالم يكونوا على أتم الاستعداد.

وشهدت مباراة المريخ السوداني ضد إنييمبا النيجيري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واقعة طريفة.

المهاجم سيف تيري صاحب الـ26 عاما، تكفل بتسجيل ثلاثية فريق المريخ، ليضع بطل السودان قدما في مرحلة المجموعات.

وسيخوض المريخ السوداني مباراة العودة بعد أسبوعين في نيجيريا، بأفضلية كبيرة على أمل العودة مرة أخرى للدور ثمن النهائي بين كبار القارة السمراء.

وبعد تسجيل سيف تيري هدفه الثالث في شباك بطل نيجيريا، ذهب خارج المستطيل الأخضر واحتفل داخل “توك توك” كان يحيط بالملعب، وسط اندهاش الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.