شاهد عيان يكشف حقيقة الخلاف بين باسم سمرة ورحاب الجمل

الممثل المصري باسم سمرة \ اندبندنت عربية
0

كشف مدير التصوير محمد شفيق حقيقة الخلاف الذي دار بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل قبل أيام، مؤكدًا أنه كان حاضرًا في الجلسة التي انفعل فيها الطرفان.

وعبر صفحته بموقع “فيسبوك” كتب شفيق قائلًا إن خلاف باسم سمرة ورحاب الجمل قد أخذ حجمًا أكبر مما يستحقه، وفقًا لموقع (في الفن).

وأكد أنه كان متواجد في الجلسة لكونه مدير تصوير الفيلم، وأن هذه الجلسة كانت عبارة عن تعارف وليست بروفة للفيلم أو تصوير.

وذكر شفيق بأن كثير من الأنباء تحدثت عن أحداث لم تحصل أبدًا، وأن الخلاف سببه سوء تفاهم بين باسم سمرة ورحاب الجمل وهو أمر عادي جدًا، حسب قوله.

‏‎وأضاف: “رحاب عندها سفر وباسم عايز يصور قبل ما يتشغل في المسلسل بتاعه .. اختلفوا .. باسم قالها ماتسيبي الفيلم يا رحاب وهو متنرفز .. رحاب انسحبت.. كملنا القعدة ومشينا”.

‏‎وقال: “ماشفتش زعيق وخناق وامن فندق وحشيش والكلام الفاضي ده”.

وأوضح شفيق أن تبادل الشتائم بين الزملاء أمر يشوه صورة الوسط الفني، خاصة إذا كان في أشياء لم تحدث، مشيرًا إلى أن عدم وجود توافق وتناغم بين الناس يعتبر أمر عادي للغاية.

وزاد: “نعتذر عن العمل بهدوء من غير دوشه وبرامج وحواديت وده الهدف من اجتماع التعارف أصلا”.

وفي وقت سابق كانت قد أثارت الفنانة رحاب الجمل الجدل، وأكدت أنها ستلجأ للقضاء المصري، وسترد على كل تصريحات وبيانات باسم سمرة، بشكل قانوني.

وأضافت الممثلة المصرية: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وإنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام، ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا_هاربيك”.

من جانبه رد الفنان باسم سمرة، علي الفنانة رحاب الجمل، حيث قال: “الموضوع أتفه من كده وأبسط من كده.. الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص الفيلم.. وبحاول أقولها استنى شوية يومين 3 وبعد كده سافري.. لأن فيه تظبيط في الفيلم وكده وقالت بعد كده خلاص بعتذر.. وقلت للمخرج خلاص نجيب واحدة تانية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.