سلافة معمار : اعتدت على وحدتي ولا أرغب بدخول ابنتي الوسط الفني

سلافة معمار وابنتها دهب
0

أعربت الفنانة السورية سلافة معمار عن ارتياحها لنمط حياتها الحالي، مؤكدةً أنها اعتادت على وحدتها، ولا تريد تغيير هذ النمط، بعد مرور هذه المدة الطويلة عليها وحيدة، عقب انفصالها عن الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي.

وأشارت سلافة إلى أنها لا تفكر حالياً بالزواج لكن لا ترفض الفكرة، لافتة إلى أن “ما يخيفها من إتخاذ هذا قرار الزواج هو عدم إعتياد الرجل الذي يدخل حياتها على هذا النمط قبل ستة أشهر”.

وأوضحت النجمة سلافة معمار أن قرار الزواج يرتبط بالظروف المحيطة بالإنسان، وبوجود الشخص المناسب، بحسب دراما تريند.

كما كشفت سلافة، عن موقفها من دخول ابنتها دهب للوسط الفني، قائلة: إنها “لا تحبذ دخولها الوسط الفني”، مبيّنة أنها “لن تستطيع فرض رأيها لكن ستوضح لها حقيقة هذا الوسط الفني الذكوري”، على حد تعبيرها.

وكانت قد انفصلت النجمة سلافة معمار عن الفنان السوري سيف الدين سبيعي، في عام 2012، بعد حياة زوجية استمرت 10 سنوات، ولديهما ابنة وحيدة هي “دهب”.

سلافة معمار تتحدث عن أصعب الأيام التي واجهتها مع كورونا

وفي نوفمبر الماضي، أعلنت سلافة معمار نجمة الشاشة العربية عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في وقت سابق، حيث ظهرت عليها أعراض خفيفة ثم تطورت بعد ذلك.

وأكدت النجمة سلافة معمار، أن المرض لم ينتقل إلى ابنتها “ذهب”، حيث كانت نتائج تحاليال جميع أفراد عائلتها سلبية أما نتيجة تحليلها فقط كانت إيجابية، وبالتالي خضعت النجمة إلى حجر صحة مضبوط إلى حين تعافيها من فيروس كورونا المستجد، مؤكدة بأنها التزمت بكافة توصيات وزارة الصحة لمنع نقل المرض إلى أحد وقالت : بأنها “أيام صعبة مرت علي وانتهت بالسلامة والحمد لله”.

الصعيد الفني

وعلى صعيد التمثيل فتشارك النجمة ببطولة مسلسل حارة القبة  إلى جانب النجم عباس النوري، للمخرجة المتألفة رشا هشام شربتجي المسلسل الذي يروي قصة يقال إنها مختلفة عن مجموع مسلسلات البيئة الشامية، العمل سيجمع سلافة معمار إلى جانب عباس النوري وفادي صبيح ونجوم سوريا في الدراما التلفزيونية.

سلافة معمار تؤدي الدور بشغف، خصوصاً أنها لم تؤدي مثل هذه الأدوار من قبل في مسلسل “حرملك” الذي عرض جزء آخر منه على الشاشة ضمن موسم درامي خاص كل عام خلال شهر رمضان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.