وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي تصدم رواد مواقع التواصل

0

تفاجاء متابعي اليوتيوربر المصري الشهير، مصطفى حفناوي، نبأ وفاته يوم الاثنين، عن عمر يناهز 25 عاما وذكرت وسائل إعلام مصرية إثر إصابته بجلطة في المخ.

وأشارت إلى أنه أدخل مستشفى في القاهرة قبل عدة أيام، بعد تشخيص إصابته بالتهاب في القولون، لكن الأمور تطورت نحو الجلطة وبعدها دخل في غيبوبة وفارق الحياة.

 وتصدر اسم الراحل الوسوم الأكثر تداولا في “تويتر”، وتحول موقع التدوين الشهير إلى ما يشبه “دفتر العزاء”، حيث نعاه المغردون، ومن بينهم مشاهير.

ويحظى حفناوي بشهرة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي وقناته على يوتيوب بها أكثر من 100 ألف متابع، اشتهر بتقديم فيديوهات كوميدية عبر منصة يوتيوب وفق ما جاء العين الإخبارية.

كما اشتهر أيضاً بالدعاية لمنتجات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في 2017 نشر الحفناوي مقطع فيديو على يوتيوب لاحتفال الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، وتعاطف معه عدد من الفنانين أبرزهم تامر حسني وحمدي الميرغني وإيمان العاصي ورانيا يوسف.

نجوم الفن ينعون مصطفي حفناوي بكلمات مؤثرة

وقد نعى عدد من الفنانين اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، حيث غردت الفنانة رانيا يوسف عبر تويتر: «إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوا له بالرحمة والمغفرة»، فيما قال عمرو يوسف عبر صفحته الرسمية بفيسبوك: «ادعوا له بالرحمة والمغفرة ربنا يرحمك يا مصطفى».

ونشر الفنان احمد زاهر صورة للانفلونسر مصطفى حفناوي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي«انستجرام» وعلق: «لا حول ولا قوه إلا بالله مصطفى حفناوي في ذمة الله ادعولو ان ربنا يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال ويصبر اهله انا لله وان اليه راجعون».

ونشر المطرب مصطفي حجاج عبر صفحته بموقع «انستجرام» صورة لحفناوي وكتب «انا لله وان اليه راجعون ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك وحبايبك».

كما نشرت الفنانة ويزو صورة له وعلقت: «ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك»، ونشرت الإعلامية فرح على صورة لحفناوي عبر صفحتها بموقع “انستجرام”، وكتبت: «انا لله وانا اليه راجعون، وجعت قلبنا اوي على رحيلك يا مصطفى ربنا يصبر والدتك ويجعل مثواك الجنة يارب اللهم ان هذا عبدك وابن عبدك وابن امتك، خرج من روح الدنيا وسعتها ،واحبائه فيها إلى ظلمة القبر وماهو لاقيه..»

ويتعافى بعض الأشخاص تماماً من جلطة المخ، ولكن أكثر من ثلثي الناجين من السكتة الدماغية يعانون نوعاً من الإعاقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.