كرستيانو رنالدو بمهمة جديدة في فريق يوفنتوس

رونالدو رفقة مبابي المصدر كووورة
0

كشفت عدد من الصحف الإيطالية بان كرستيانو رونالدو يلعب دوراً كبيراً في الفترة الحالية من أجل استقدام النجوم الكبار لفريق اليوفنتوس الإيطالي .

وقالت صحيفة ” توت سبورت” الإيطالية بأن رونالدو يلعب دور المدير الرياضي لنادي يوفنتوس في الوقت الراهن، معتبرة بأن كرستيانو رونالدو يؤثر بشكل كبير على سوق أنتقالات الفريق بشكل كبير .

واعتمدت الصحيفة في حديثها عن مهمة رونالدو، بعد أن قام البرتغالي بالتحدث مع كليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعتت المنتخبين البرتغالي والفرنسي في دوري الأمم الأوروبية .

وأوضحت بأن كرستيانو تحدث إلى كليان مبابي وطلب منه القدوم إلى فريق السيدة العجوز بعد أن التقطت الكاميرات الحديث الذي دار بين النجمين في المباراة .

الأغنى بين اللاعبين

يعتبر لاعبي كرة القدم من بين أغنى لاعبي الرياضات المختلفة حول العالم، والذين تقدر ثروات الكثير منهم بملايين الدولارات، حيث أن كرة القدم ولشعبيتها الكثيرة يكثر عدد متابعيها حول العالم .

الأغني على مستوى اللعبة

ويعتبر نجاح لاعب ومواصلته لحياة الاحتراف لسنين عديدة في مجال لعبة كرة القدم أمراً صعباً لمتطلبات اللعبة الكثيرة والمرهقة، كما أنه واحداً من الأسباب التي تجعل من الأندية

ترغب في أن يصبح هذا اللاعب صاحب المستوى الثابت أو ذاك واحداً من صفوفها على المدى البعيد .

ونال مؤخراً النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لقب اللاعب الأغنى في عالم المستديرة حيث بلغت ثروته الـ بليون دولار .

وكرستيانو يعتبر واحداً من اللاعبين الذين مزجوا الثبات في المستوى بالنمو والتطور المستمر، وبمرور السنوات خلال جميع الأندية المختلفة التي لعب لها كان ثابتاً في الأداء .

ولعب رونالدو في عز شبابه في فريق مانشتر يونايتد الإنجليزي، كما أنه عقب ذلك انتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني، والآن رونالدو مع فريق يوفنتوس الإيطالي وبعمر الـ 35 .

المساعدات الإنسانية

خلاف ما يشاع عن رونالدو في تقديم المساعدة للمحتاجين حول العالم عبر المنظمات الإنسانية المختلفة، فإن رونالد اشتهر بالتبرع بالدم للكثير من المرضى، وذلك يأتي من أجل تحفيز العديد من اللاعبين بالقيام بمثل هذه التفاصيل التي تعمل على دعم المحتاجين حول العالم .

فيلا في ماديرا

عندما بدأ فيروس كورونا في الظهور على العالم، كانت الفيلا التي يملكها كرستيانو رونالدو ف ماديرا أول منزل يقصده من اجل قضاء الوقت مع العائلة .

حيث أن الفتى البرتغالي يملك فيلا في ماديرا تقدر قيمتها بـ 6.3 مليون دولار، كما أن بها كل حياة الرفاهية التي يجب ان توفر لنجم بقيمة كرستيانو رونالدو .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.