كومان يحمّل لاعبي برشلونة مسؤولية التعثر أمام قادش

جانب من مباراة برشلونة وقادش \ Forbes
0

فتح الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة النار على لاعبيه، عقب التعادل مع قادش بنتيجة 1-1، في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة متقدما 1-0، حتى استقبل هدف التعادل في الدقيقة 89 من توقيع لاعب قادش أليكس فيرنانديز من ركلة جزاء.

كومان حمّل لاعبيه مسؤولية التعادل المخيب مع الفريق الأندلسي الذي يشارك في الدرجة الأولى لأول مرة بعد سنوات طويلة من الغياب.

وقال كومان في تصريحات لقناة ناديه بعد اللقاء: “‏لم أكن انتظر هذا السيناريو، كنا نريد الفوز ولا نتيجة غير ذلك، ‏خلقنا العديد من الفرص لكن للأسف لم نستطع استغلالها”، وفقًا لـ(العين الإخبارية).

وأضاف المدير الفني الهولندي: “‏المسألة ليست أنهم يدافعون بـ11 لاعبا، المشكلة هي أننا لم نسجل الهدف الثاني من أجل حسم المباراة، ‏عندما تكون فائزا 1-0 دائما تترك فرصة للخصم من أجل العودة في النتيجة”.

وواصل: “‏كانت تنقصنا الحيوية في الهجوم اليوم، لم تكن هناك فعالية، عندما لا تنهي المباراة مبكرا قد تكون هناك فرصة أو فرصتين للخصم ليسجل، لا أعرف ماذا حدث حقا”.

وتابع: “‏كانت لدينا فرصة كبيرة لإنهاء الأمور مبكرا، علينا القتال ومواصلة القتال واللعب جيدا للفوز في هذه المباريات، أمام قادش خسرنا 5 نقاط وهذا لا يمكن أن يحدث”.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد 24 جولة \ العين الإخبارية

واستمر: “لا أحب إلقاء اللوم على شخص واحد، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة وواجهنا فريق دفاعي، كانت لدينا فرص ولم نستغلها كما ينبغي”.

وتطرق كومان للحديث عن حظوظ برشلونة في الليجا هذا الموسم، حيث قال: “‏لا أعتقد أن الأمر معقد أكثر من قبل، فارق النقاط يمكنك رؤيته بوضوح، لا يوجد فريق غير قابل للهزيمة ولا يزال هنالك فرصة”.

وأضاف: “برشلونة ليس قريبًا من الفوز بالألقاب، في الوقت الحالي، وعلينا أن نكون واقعيين بشأن من أين أتينا، والتغييرات التي أجريناها، ولا يعتمد كل شيء على لاعب واحد.. علينا دائمًا أن نكون مستعدين للقتال”.

يُذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى 47 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أكثر، وبفارق 8 نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.