كيم كارداشيان تتفاجئ بعودة والدها للحياة بميلادها..أروع هدية بالعمر

كيم كارداشيان
0

عاد الراحل روبرت كارداشيان، إلى الحياة مرة أخرى، والد نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان ، يوم ميلادها، بعد مرور 17 عاما على وفاته.

تجلت عودة الوالد الراحل، من خلال (هولوغرام) (صورة طيفية)، أهداها زوج كيم، كاني ويست، بمناسبة عيد ميلادها الـ40، مشكلاً مفاجأة كبيرة للفنانة العالمية، وذلك بحسب ما نشر موقع بوابة الأخبار.

وقدمت الهدية لكيم سعادة غامرة، ووصفتها بأنها: (أروع هدية في العمر، وأنها مفاجأة من السماء، وأنها لا تفتأ أن تشاهدها مراراً وتكراراً، فهي صورة نابضة بالحياة).

ويظهر والد كيم كارداشيان في صورته الطيفية وهو يرتدي بذلة لونها بيج، ويوجه رسالة مدتها 3 دقائق، ومضمون الرسالة هو البداية بتهنئة كيم بعيد ميلادها، مشيراً إلى أنها ما زالت جميلة كما لو كانت طفلة صغيرة، رغم بلوغها سن الأربعين، ويحثها على أن تمضي قدماً لتحقق حلمها، وتصبح محامية مثله، كما عبر عن فرحته وفخره بها، وبإنجازاتها، وبأعمالها الشاقة، التي لا تصدق، وأهم شيء هو التزامها بأن تصبح محامية، وتواصل مسيرته.

كما توضح الصورة الطيفية الثلاثية الأبعاد برنامج التدريب المهني الذي خضعت له كيم كارداشيان لمدة 4 سنوات في شركة محاماة معروفة في كاليفورنيا.

يشار إلى ان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان كانت قد نظمت حفلًا بمناسبة عيد ميلادها الـ 40 رغمًا عن انتشار فيروس فيروس كورونا والتحذيرات من الاختلاط.

ولكن النجمة الأمريكية كانت مصرة على عدم تفويت هذه المناسبة دون احتفال، فاعتمدت على تطبيق الاجراءات اللازمة بحيث طلبت من الحضور حجر أنفسهم لمدة 14 يوم قبل موعد المناسبة.

كما خضع جميع المدعوين لاختبارات متعددة بشأن كورونا قبل الحفل، وجميعهم جاءت نتائجهم سلبية.

وكان احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلادها مميزًا للغاية، حيث استمر لمدة إسبوع داخل جزيرة خاصة، وبرفقة عدد من الأصدقاء، انتقلوا إلى الجزيرة عبر طائرة بوينغ من طراز 777، ولدى كل منهم مفتاح الفيلا الخاصة به على الشاطئ.

ورغم تعدد الهدايا التي تلقتها نجمة تلفزيون الواقع، إلا أن هدية زوجها كاني ويست، كانت الأقرب إلى قلبها بحد تعبير كيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.