لجين عمران تشارك في مهرجان أغلى المجوهرات بعٌقد يفوق المليون يورو

الإعلامية السعودية لجين عمران \ Arabisk London Magazine
0

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران في حفل عرض مجموعة مميزة من أغلى وأرقى المجوهرات أقيم في الآونة الأخيرة في إمارة دبي.

وظهرت لجين بإطلالة كلاسيكية ارتدت فيها فستان أبيض بأكمام طويلة وقصة متقاطعة عن الصدر.

كما ارتدت حزام للخصر مصنوع من الجلد باللون الأسود، مع تصفيفة شعر بسيطة ومكياج سموكي ناعم وقبعة كلاسيكية باللون البيج.

وبحسب موقع (ET بالعربي) اليوم الثلاثاء، كانت المناسبة تخص المجوهرات الثمينة، لذلك ارتدت لجين عقد ماسي مع الزمرد الأخضر قيمته 1.1 مليون يورو أي ما يزيد عن 1.3 مليون دولار.

عقد بولغاري

العقد من تصميم “لوتشيا سيلفيستري” المديرة الإبداعية لماركة بولغاري، وكان من ضمن مجموعة “باروكو” للمجوهرات الثمينة التي أطلقتها “بولغاري” في شهر يونيو الماضي.

وشاركت لجين عمران إطلالتها من خلال فيدييو على إنستغرام، ظهرت فيه مع “لوتشيا”، وفي مقطع آخر مع شقيقتها أسيل التي رافقتها كذلك لحضور الحفل.

وسابقًا، وقعت شركة رايتكس برودكشن للإنتاج المرئي والمسموع بالشراكة مع سيدرز آرت، عقد تعاون فني مع الإعلامية السعودية لجين عمران، لتدخل عالم التمثيل للمرة الأولى. وفقاً الإمارات اليوم

وقال المنتج اللبناني صادق الصباح عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر صورة تجمعه مع لجين ومسؤولي الشركة أثناء التوقيع على عقد العمل.

من جهتها، عبرت لجين عن سعادتها بخوض هذه التجربة، وعلقت عبر حسابها على تويتر، قائلة:”‏تشرفت وكلي حماس بهذا التعاون الرائع، وإن شاء الله يكون بداية خير.”

ولجين عمران هي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وزادت شهرتها منذ تقديمها لبرنامج ”صباح الخير يا عرب“.

على صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي ، عن سرقة 14 قطعة من المجوهرات والمقتنيات الراقية من ممتلكاتها، موضحة أنه تم سرقة هذه المقتنيات منذ نحو عام تقريبًا.

ونشرت هيفاء وهبي، عبر خاصية “Stories”، بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صور المسروقات، وعلقت قائلة: “إذا حدا شاف هالخاتم، أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من سنة تقريبًا، بس هلا صرت متأكدة إنه مسروق 14 قطعة، لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت، ووعد مني لن أذكر أسماء، شكرًا”.

وتابعت مُعلقة على صورة أخرى: “وهيدا الحلق كمان نفس الموضوع، اللي شافه يبلغني على الدايركت، بليز ما حدا يشتري مجوهرات مسروقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.