لوكاكو يهاجم زلاتان بقسوة بعد هدفه في ديربي الغضب

احتفال لوكاكو بهدفه في مرمى ميلان \ The Indian Express
0

هاجم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هداف فريق إنتر ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم الميلان، وذلك في لقاء ديربي الغضب الذي أقيم بين الفريقين أمس الأحد، لحساب الجولة 23 من عمر الدوري الإيطالي.

وتوج لوكاكو بجائزة نجم المباراة بعدما ساهم في سحق الميلان بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث سجل هدف وصنع وآخر، وخلال احتفاله بالهدف توجه البلجيكي نحو الراية الركنية، وصرخ بصوت مسموع قائلًا: “يا إلهي، انا الأفضل.. لقد أخبرتك بذلك”، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وكان خلاف كبير قد نشب بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، في الديربي السابق، الذي انتهى بتفوق الإنتر (2-1)، الشهر الماضي، في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وخرج زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي عقب تلك المشادة مؤكدًا أن عالم كرة القدم لا يعترف بالعنصرية، وذلك بعد حادثته مع المهاجم روميلو لوكاكو نجم الإنتر.

وحدثت مشادة عنيفة بين إبراهيموفيتش ومهاجم الإنتر لوكاكو في الشوط الأول لمباراة ديربي مدينة ميلانو التي أقيمت لحساب الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

وخلال المشادة التي وقعت بين النجمين، بدت علامات الهدوء واضحة على زلاتان، بالرغم من انفعال لوكاكو، وكان إبرا يكتفي بالرد على حديث البلجيكي الغاضب بكمة واحدو فقط هي “هراء”.

وتحدثت تقاير إعلامية عن السبب الرئيسي التي أدى لانفعال لوكاكو بتلك الطريقة، حيث قام زلاتان باستفزازه بالقول: “عد إلى بلادك لممارسة سحر الفودو”، وفقًا لموقع (جول كوم).

وعلق زلاتان اليوم الأربعاء على تلك المشادة، عبر حسابه الخاص بموقع توتير، قائلًا: “وقت زلاتان للتأكيد على عدم وجود أي مكان للعنصرية”.

ووأضاف:”كلنا نفس العرق وكلنا متساوون، كلنا لاعبون، ولكن هناك من هم أفضل من الأخرين”.

وتعرض مهاجم الميلان للطرد في الشوط الثاني، في اللقاء الذي حسمه الإنتر لمصلحته بهدفين مقابل هدف وحيد للميلان.

وجاءت تعليقات إبراهيموفيتش بعدما وجهت إليه اتهامات بالعنصرية تجاه لوكاكو الذي أهان زوجته بعدد من الألفاظ الخارجة، على الرغم من أن كلا اللاعبين كان زملاء في فترة سابقة بفريق مانشستر يونايتد.

وتبادل اللاعبان حينها السباب على أرض الملعب، وترددت أصداء هذه المشادة طويلًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.