بدون كريستيانو وميسي .. فريق أحلام زلاتان إبراهيموفتيش

نجم فريق الميلان زلاتان إبراهيموفيتش \ Outlook India
0

وضع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتيش فريق الأحلام الذي يأمل بتدريبه في إحدى الأيام، كما تحدث عن الأسطورة الراحل دييغو مارادونا.

ونقل موقع (كووورة عربي) اليوم الأحد تصريحات نجم الميلان لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية التي قال فيها إنه اختار 11 لاعبًا نظرًا لقوتهم أو من أجل المودة التي تربطني بهم.

وأضاف: “بوفون هو حارس المرمى، لقد لعبت معه في يوفنتوس. كان فريقًا مميزًا، ولدي ذكريات رائعة هناك. كنت صغيرًا وكان الجميع يعاملني كما أعامل اللاعبين الشباب في ميلان الآن. لقد علموني الكثير”.

وتابع إبراهيموفيتش: “ماكسويل هو الظهير الأيسر، إنه صديق لي. ثم نيستا وكانافارو في قلب الدفاع.. فابيو كان مجنونًا”

وأوضح زلاتان: “مايكون هو الظهير الأيمن، رغم أنه عندما وصل إلى إنتر لم يصنف من الأقوياء، لكنه أثبت عكس ذلك”.

وأردف: “ثم سأضع نيدفيد، إنه أكثر من طور قدراتي مقارنة بأي شخص آخر. عندما رأيته أدركت أن ما أفعله ليس كافيًا. كان يتدرب دائمًا مثل الآلة”.

واستطرد إبراهيموفيتش: “سأختار فييرا وتشافي في خط الوسط. إنهما بطلان، اختيارات الهجوم سهلة، سأضع زيدان لاعب وسط مهاجم خلف رونالدو الظاهرة ومارادونا”.

وأتم: “مارادونا يعد الأفضل في كل العصور، إنه أفضل مني. يمكن أن أكون مدربًا لهذا الفريق، من يعلم، ربما يمكنني حقًا أن أصبح مدربًا يومًا ما”.

وتألق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتيش رفقة الميلان في الأسابيع الأخيرة دفعه لاتخاذ قرار جديد بشأن مستقبله مع الفريق الإيطالي.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، قولها إن زلاتان لديه مشاريع لفترة طويلة مع الميلان، مما سيجعله أمام تجديد عقده مع النادي مرة أخرى.

وذكرت بأن إبراهيموفيتش (39 عام) قد جدد عقده مع النادي في أغسطس الماضي لمدة عام واحد، لكنه يريد البقاء أكثر ويضغط من أجل عقد جديد مع الروسينيري.

وأكدت الصحيفة الإيطالية بأن مينو رايولا وكيل أعمال الاعب، بدأ دراسة ذلك بالفعل، وبدأ التخطيط لفتح محادثات مع النادي.

ويقدم زلاتان أداءًا رائعًا مع الميلان منذ بداية الدوري الإيطالي، حيث ساهم في تسجيل 4 أهداف، وقاد الفريق للفوز في لقاء الديربي أمام الإنتر أمس الأول للمرة الأولى منذ 4 مواسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.