ليلى علوي مرشحة لبطولة (بين السماء والأرض) بعد انقطاع 4 سنوات

ليلى علوي بطلة بين السماء والأرض
0

اختارت إدارة المسلسل المصري (بين السماء والأرض) النجمة العربية، الفنانة ليلى علوي ، لأداء دور البطولة، ضمن سلسلة أعمال الموسم الرمضاني لعام 2021م.

ومسلسل (بين السماء والأرض)، مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجي، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

يشار إلى أنه تم وضع قائمة كبيرة من الفنانين ستشارك في العمل، وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، ومن أهمهم الفنان هاني سلامة، الذي يقف إلى جوار ليلى علوي للمشاركة في بطولة المسلسل، ولكن الثنائي لم يحسما مشاركتهما في المسلسل حتى الآن.

جدير بالذكر أن موافقة ليلى علوي في حال تمت على أداء البطولة في مسلسل (بين السماء والأرض) ، يعني أنها عادت للدراما بعد غياب دام أربع سنوات، إضافة إلى ذلك تستعد ليلى علوي لعرض فيلمها (التاريخ السري لكوثر)، الذي يشارك في بطولته كل من النجوم: زينة، أحمد حاتم، فراس سعيد، وأخرون، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

وكانت آخر أعمال ليلى الفنية هي مسلسل (هي ودافنشي) عام 2016، من تأليف محمد الحناوي، إخراج عبد العزيز حشاد، وشارك في البطولة الفنانون خالد الصاوي، مى سليم، أحمد سعيد عبد الغني، وعدد كبير من الفنانين.

أما آخر فيلم سينمائي لليلى علوي، فهو فيلم ‏‏(الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن)، من إخراج يسري نصر الله، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة.

على صعيد آخر، حضرت ليلى علوي حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، بأناقة معهودة، ومتميزة، وتم تناول صورها على السوشال ميديا بشكل واسع، وشاركت في فعاليات مهرجان الجونة ، وعبرت عن سعادتها لتمكن المهرجان من تجاوز عقبات فايروس كورونا، والانعقاد في ظل ظروف استثنائية وحرجة.

كما خطفت مؤخراً، الفنانة المصرية ليلى علوي الأنظار في حفل للفنان عمرو دياب الذي أقيم لصالح إحدى الشركات العقارية الكبرى.

ونشرت ليلى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، مقطع فيديو وهي ترقص وتغني في الحفل مع غناء عمرو دياب في أغنيته (بحبه).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.