ليلي علوي تعلن عن عمرها الحقيقي لأول مرة في عيد ميلادها

0

إحتفلت النجمة المصرية ليلى علوى، اليوم بعيد ميلادها الـ 59، حيث أعلنت وللمرة الأولي إنها من مواليد عام 1962، واسمها بالكامل هو ليلى أحمد علوي علي، وأوضحت أنه بسبب تكرار كتابة”ليلي علوي” على كراريس المدرسة، تم اختياره إسماً لها في الوسط الفني.

وكشفت علوي عن أول أجر تقاضته في حياتها المهنية، والذي كان يبلغ 75 قرشاً، مقابل عملها في الإذاعة المصرية، حيث طلب منها أن تغنى أغنية “غلاب الهوى”.

كما قدمت الفنانة المصرية، العديد من الأعمال الفنية الناجحة طيلة مشوارها الفني، من بينها فيلم ” تجيبها كده تجيلها كده هي كده”، و”خرج ولم يعد”، و”المشاغبات الثلاثة”، و”اضحك الصورة تطلع حلوة”، والماء والخضرة والوجه الحسن”، و غيرها من الأعمال المميزة.

كما كان لها دور كبير في التلفزيون حيث قدمت عدد كبير من المسلسلات من بينها:” فرح ليلى”، و”هي ودافنشي”، و”نور الصباح”، و”لحظات حرجة”، و”بنت من شبرا”، و”هذا المصير”.

الجدير بالذكر أن علوي عادت للسينما بعد إنقطاع دام  لأربعة سنوات بفيلم “ماما حامل”، المقرر عرضه العام الجاري، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، سجل ابن الفنانة ليلى علوي حضورًا مميزًا خلال استضافته ووالدته ببرنامج “من الدوبلكس” الذي تقدمه أبلة فهيتا على شاشة إحدى القنوات الفضائية المصرية.

وفي بداية الحلقة صعد خالد ابن ليلى علوي على خشبة المسرح مشاركًا والدته افتتاحية الحلقة.

وبحسب موقع (في الفن) كشف خالد عن الفوارق في شخصية ليلى علوي حينما تتواجد داخل المنزل وحينما تكون في العمل، قائلًا: “أحاول تجنبها أثناء العمل، تكون في قمة تركيزها وترفض التشتيت، أما في المنزل بأتعامل على راحتي”.

ولم يخف خالد أنه كان طفلًا مشاغبًا جدًا في المدرسة وقام بالتسبب في استدعاء والدته بصورة متكررة من قبل إدارة المدرسة.

تجدر الإشارة أن إدارة المسلسل المصري (بين السماء والأرض) اختارت ليلى علوي ، لأداء دور البطولة، ضمن سلسلة أعمال الموسم الرمضاني لعام 2021م.

ومسلسل (بين السماء والأرض)، مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجي، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.