أبلة فاهيتا تفاجئ جمهورها بأولى أعمالها الدرامية

أبلة فاهيتا تستعد لأولى أعمالها الدرامية \ Elaph
0

تستعد أبلة فاهيتا لخوض تجربتها الدرامية الأولى عبر مسلسل جديد من إنتاج منصة (نتفليكس) حيث بدأت فاهيتا في الفترة الماضية بتصوير حلقات المسلسل بعد قراءة السيناريو والتعاقد رسميًا مع المنصة الإلكترونية.

وبحسب موقع (ET بالعربي) اليوم السبت، سيكون المسلسل من النوع المتوسط، 15 حلقة حيث سيبتعد عن الفكرة البرامجية، وستدور أحداثه ضمن إطار يومي.

وأوضح الموقع بأن البرنامج الذي تقدمه أبلة فاهيتا سيحتفظ بشخصياته الرئيسية كركورة وبودي، على أن يضم المسلسل نجوم أمثال باسم سمرة ومنى ممدوح وسيخرجه خالد مرعي.

وتم الانتهاء من قبل فريق العمل على تصوير أجزاء كبيرة من المسلسل وسيكون الإسبوع القادم موعد لانتهاء تصوير المسلسل بالكامل.

مسلسل أسود فاتح

على صعيد آخر، ذكرت العديد من المواقع الفنية في العالم العربي، أن مسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد لن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد أن تم الاتفاق مع منصة شاهد الإلكترونية لعرضه شهر سبتمبر الماضي.

أولى حلقات مسلسل هيفاء وهبي “أسود فاتح” تم عرضها يوم 27 سبتمبر عبر منصة  “شاهد في أي بي” الرقمية.

وأدت جائحة كورونا إلى تأجيل تصوير المسلسل الذي كان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضي، حيث انتهت هيفاء وهبي من تصوير المسلسل قبل 3 أسابيع.

ويشارك هيفاء وهبي البطولة، الممثل السوري معتصم النهار، حيث ظهرت وهبي في بوستر الترويج للمسلسل وهي ترتدي ملابس السجن، وتتعرض للظلم والأذى من أقرب الناس لها.

مطلع شهر سبتمر الجاري، احتفل نجوم مسلسل أسود فاتح بانتهاء تصوير مشاهده، ونشر مخرج العمل صور من الكواليس تجمعه بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

وشكر المخرج كل من ساهم في انتاج المسلسل قائلا شكرا لفريق العمل امام الكاميرا وخلفها ربنا يوفقنا جميعا.

مسلسل أسود فاتح أحد المسلسلات الرمضانية التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني الأخير، حيث توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، ليعلن صادق الصباح منتج المسلسل عودة استكمال تصوير مشاهد المسلسل خلال الشهرين الماضيين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، وهو من بطولة هيفاء وهبي وروجينا وصبري فواز وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.