مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقتين رسميًا

المهاجم إدينسون كافاني \ talkSPORT
0

اقترب نادي مانشستر يونايتد من إبرام صفقتين في الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم الفريق قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي، اليوم الإثنين.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن شبكة “سكاي سبورتس”، أن إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان السابق، وأليكس تيليس ظهير بورتو، يجريان حاليًا الكشف الطبي في مانشستر، تمهيدًا للانضمام إلى الشياطين الحمر.

وأضافت أن الثنائي وصل إلى مجمع كارينجتون التدريبي لمانشستر يونايتد، ويخضعان للكشف الطبي، قبل التوقيع على عقود انضمامهما للنادي الأحمر.

ومن المقرر أن يوقع كافاني على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة عامين، فيما سيوقع تيليس على عقد لمدة 5 سنوات.

وتشير تقارير صحفية إلى أن صفقة تيليس ستكلف مانشستر يونايتد نحو 15.4 مليون جنيه إسترليني.

تهكم مورينيو

على صعيد آخر، أبدى جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام، عن سعادته العارمة عقب الانتصار الساحق الذي حققه على مانشستر يونايتد أمس الأحد بسداسية مقابل هدف وحيد على ملعب الأولد ترافورد لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات مورينيو لشبكة “سكاي سبورت” بقوله إن مانشستر يونايتد لا يخسر كل يوم بستة أهداف، معتبرًا هذا الانتصار بالتاريخي والمهم بعد خسارة فريقه 5 نقاط منذ بداية الدوري.

وقال مورينيو: “قد تقولون أننا واجهنا 10 لاعبين، ولكن حتى قبل الطرد سببنا لهم الكثير من المشاكل وكنا متفوقين عليهم 2\1 ولم يتمكنوا من السيطرة على المباراة.

وتهكم مورينيو على مانشستر يونايتد بالقول: “إذا كان هناك من يبكي بسبب قرارات الفار فهو توتنهام، وإذا كان هناك شخص لا يبكي بسبب الفار فهو مانشستر يونايتد بالتأكيد، الأمر الذي أعرفه أننا لعبنا بصورة جيدة للغاية، أخبرت اللاعبين أن نتيجة جيدة هنا هي تحقيق الفوز وهو ماحققناه”.

وكان نجم الفريق السابق أليكسيس سانشيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي حاليًا قد صرح بإنه كان يرغب في الرحيل عن صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد بعد أول تدريب خاضه مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسرد سانشيز أسرار أزمته عبر فيديو على «انستجرام» وأعلن فيها عدم شعوره بالراحة داخل أروقة أولد ترافورد وقال: «قبل الذهاب إلى هناك، كان لدي اتفاق مع مانشستر سيتي لكنه لم ينجح، وحصلت على فرصة للانضمام إلى مانشستر يونايتد، لقد كان شيئا جيدا بالنسبة لي، عندما كنت طفلاً أحببت هذا النادي كثيرًا».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.