مورينيو يتهكم على مانشستر يونايتد بعد سحقه بسداسية

مورينيو ومدرب منشستر سولشاير بعد نهاية اللقاء \ 59 minutes ago The Sun
0

أبدى جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام، عن سعادته العارمة عقب الانتصار الساحق الذي حققه على مانشستر يونايتد اليوم الأحد بسداسية مقابل هدف وحيد على ملعب الأولد ترافورد لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات مورينيو لشبكة “سكاي سبورت” بقوله إن مانشستر يونايتد لا يخسر كل يوم بستة أهداف، معتبرًا هذا الانتصار بالتاريخي والمهم بعد خسارة فريقه 5 نقاط منذ بداية الدوري.

وقال مورينيو: “قد تقولون أننا واجهنا 10 لاعبين، ولكن حتى قبل الطرد سببنا لهم الكثير من المشاكل وكنا متفوقين عليهم 2\1 ولم يتمكنوا من السيطرة على المباراة.

وتهكم مورينيو على مانشستر يونايتد بالقول: “إذا كان هناك من يبكي بسبب قرارات الفار فهو توتنهام، وإذا كان هناك شخص لا يبكي بسبب الفار فهو مانشستر يونايتد بالتأكيد، الأمر الذي أعرفه أننا لعبنا بصورة جيدة للغاية، أخبرت اللاعبين أن نتيجة جيدة هنا هي تحقيق الفوز وهو ماحققناه”.

مهاجم عربي

على صعيد متصل، أفادت بعض الصحف الرياضية بأن البرتغالي جوزييه مورينيو مدرب نادي توتنهام الإنكليزي يريد التعاقد مع أحد مهاجمي نادي النصر السعودي .

وأشارت الصحف إلى أن هذا المهاجم هو المغربي عبد الرزاق حمد الله ، أحد النجوم الكبار في صفوف النصر ، وهداف الدوري السعودي آخر موسمين .

ويريد مورينيو حسم صفقته بشكل سريع من أجل الاستفادة من خبرته الهجومية بجوار الإنكليزي هاري كين ،في الموسم الكروي القادم ، , وفقاً لقناة RT .

حيث أن عقد حمدالله صاحب ال 29 عام ينتهي مع ناديه في 2022 ، مما يسمح لتوتنهام بالدخول على خط المفاوضات مع مدير أعمال اللاعب .

يشار إلى أن المغربي في رصيده  سجل 89 هدفا في 67 مباراة في جميع المسابقات مع نادي النصر ، ولكنه لم يدخل في تشكيلة أسود الأطلسي لأسباب غير معروفة .

وفي إسبانيا ، حتى اللحظة يبدو أن الغريمان برشلونة وريال مدريد في سبات عميق خلال سوق الانتقالات الجاري، وكلاهما بلا تعاقدات كبيرة كما جرت العادة في السابق.

فمن الواضح أن تأثير فيروس كورونا على الاقتصادات خلف آثار فادحة ومدرمرة على كرة القدم، حيث ظهرت هذه الآثار على سوق انتقالات اللاعبين الذي لم تكن فيه تلك الضجة الكبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.