محمد رمضان: أنا “الرقم واحد” في منصات التواصل وفي الدراما

0

أكد الفنان المصري محمد رمضان ، أنه “الرقم واحد على منصات التواصل وفي الدراما” وقال “أنا لا أقول إنني “نمبر ون” لأني فقط في منصات التواصل بل أيضا في الدراما”.

وشارك رمضان، في مقابلة مع “صباح العربية“، حيث أشار أن “مسلسلاتي من أيام “ابن حلال”، هي الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، مروراً بـ”الأسطورة” و”نسر الصعيد” و”البرنس”، وقناتي في “يوتيوب” هي الأكثر مشاهدة أيضا، ويأتي في المركز الثاني قنوات تلفزيونية وليست قنوات لفنانين”.

وشدد أن “التغني بالنفس هو أسلوب تسويقي لكسب ثقة الجمهور، وقال “أنا لست نرجسياً”.

وطرح النجم محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبى” مع النجم العالمى ميتر جيمس، أمس الأحد عبر قناته الرسمية على يوتيوب وتم تصوير الكليب فى الإمارات، وحققت الأغنية فى 18 ساعة أكثر من مليون مشاهدة وتصدرت تريند رقم 1 على يوتيوب.

وتصدر الفنان محمد رمضان تريند موقع يوتيوب بعد مرور أقل من يومين على طرح كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبي” الذي يقدمه ديو مع المطرب الكونغولي ميتري جيمس، في أول تعاون بينهما.

حاكم دبي يهدي محمد رمضان التأشيرة الذهبية

نشر الفنان محمد رمضان، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منح حاكم دبي محمد بن راشد على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

و حصل الفنان محمد رمضان على التأشيرة الذهبية، لدولة الإمارات العربية، وهي تأشيرة طويلة تستمر لمدة 10 سنوات، وقد أهداها له حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد بحسب العين الإخبارية.

ونشر «رمضان» صورة للتأشيرة التي حصل عليها، وكتب معلقًا: «شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة، حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي».

احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بارتفاع عدد مشاهدات فيديو كليب أغنيته الشهيرة ” بوم بوم رايحين نسهر” إلى 135 مليون مشاهدة حتى الآن.

و شارك جمهوره باحتفاله بوصوله لهذا الرقم من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشر مؤخراً صورة له من الكليب، وعلق عليها بكتابة: “بوم بوم 135 مليون مشاهدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.