محمد رمضان يبهر جماهيره بترويضه ثعبان ضخم (فيديو)

النجم المصري محمد رمضان \ Teller Report
0

نشر النجم المصري محمد رمضان اليوم الأربعاء عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” فيديو يوضح تروضه ثعبان ضخم وثقيل جدًا حامله فوق أكتافه.

وبحسب موقع (في الفن) فقد قام النجم محمد رمضان بحمل ثعبان ضخم ومن ثم وضعه بأكتافه قبل أن يرفعه مجددًا، على خلفية أغنية “مافيا”.

وظهر محمد رمضان من قبل وهو يروض أسد ونمر عبر أغنيته “الملك” التي صدرت في العام 2018، وبلغ عدد مشاهداتها عبر يوتيوب ما يزيد عن 138 مليون و 800 ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية.

وفيما يخص أغنية “مافيا” التي صدرت في شهر يناير من العام الماضي، بلغ عدد مشاهداتها اليوم ما يزيد عن 207 مليون و 700 ألف مشاهدة.

وأصدر محمد رمضان مؤخرًا أغنية مصورة “يا حبيبي”، في شهر ديسمبر الماضي، رفقة النجم العالمي متري جمس، وصورت الأغنية في دولة الإمارات، وبلغ عدد مشاهداتها اليوم في اليوتيوب أكثر من 42 مليون و 530 ألف مشاهدة.

تهرب من الضرائب

على صعيد متصل، أكدت مصلحة الضرائب المصرية، تصالح الفنان المصري محمد رمضان معها، وذلك عقب تسديد مبلغ ضخم عن مجمل تهربه الضريبي بشأن أعماله الفنية، التي قدمها طوال السنوات الفائتة.

وصرحت مصلحة الضرائب : ” أن محمد رمضان تصالح معها عبر وكيله القانوني، حيث أنهى الأزمة الخاصة بقضيته، التي رفعت ضده بتهمة التهرب الضريبي، حيث تم التصالح بين الطرفين بشكل تام”

في وقت سابق كانت قد خاطبت مصلحة الضرائب المصرية رمضان، بشكل رسمي يفيد بمخالفته القانون؛ وذلك لأنه لم يقم بالتسجيل في ضريبة القيمة المضافة، منذ صدور القانون الخاص بها في عام 2016.

فيما بعد أعلنت مصلحة الضرائب المصرية أن الفنان المصري محمد رمضان سدد مبلغ قدره 6 ملايين جنيه أي ما يوازي 381956 دولاراً، يأتي هذا المبلغ عن قيمة غرامات تأخير ضريبة القيمة المضافة المستحقة عليه خلال الفترة من عام 2013 وحتى عام 2019، وأكدت الضرائب أنه تم التصالح مع رمضان،  بعد سداده هذا المبلغ، وفقا لما ذكر في موقع ليالينا.

وفي السياق شارك الفنان محمد رمضان متابعيه بصورة جديدة لأحدث سيارة اقتناها من معرض إليت للسيارات على هامش تواجده في دبي لتصوير كليب أغنيته الجديدة “الشرع محلل أربعة” عبر حسابه على إنستغرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.