سمية الخشاب تسجل عودتها للدراما التلفزيونية رفقة محمد رمضان

الفنانة المصرية سمية الخشاب \ بوابة الأخبار
0

تعاقدت سمية الخشاب بشكل رسمي علي بطولة مسلسل “موسى” إلى جانب محمد رمضان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

وتحدثت عن هذه التجربة التي تشهد عودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب ثلاث سنوات فقالت “غبت ثلاث سنوات عن الدراما خاصة الفترة الماضية لعدة أسباب بسبب كورونا والسنوات الماضية كانت بسبب عدم وجود سيناريو جيد أقدمه”، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

وعن مشاركتها، قالت سمية أنها كانت بترشيح من شركة الإنتاج سينرجي التي تعاملت معها من قبل في مسلسل “حدف بحر”، وأكّدت أنّها رحّبت بالعرض مباشرة لرغبتها في العمل مع محمد رمضان الذي وصفته بالنجم الناجح وصاحب شعبية كبيرة. مشيرة أنها ستطل بلوك جديد لم تقم به قبلاً في أعمالها السابقة.

وإلى جانب محمد رمضان، أعربت سمية كذلك عن سعادتها بالعمل مع كل من رياض الخولي وسيد رجب، وقالت عنهما “بحب جداً الشغل مع الأستاذ رياض الخولي وسبق ونجحنا معا في مسلسل ريا وسكينة وأكثر من عمل، وسيد رجب بحب شغله وكنت دايما أتمنى العمل معاه”.

وبالرغم من تكتّمها عن تفاصيل دورها في المسلسل و طبيعة علاقتها فيه مع البطل محمد رمضان، شوّقت سمية الجمهور وقالت “العمل ده مميّز أوي وأعتقد أنا ومحمد رمضان حيكون بيننا كيمياء كبيرة جدا”.

يذكر أن آخر أعمال سمية كان مسلسل “الحلال”سنة 2017 بمشاركة دينا فؤاد ويسرا اللوزي، إضافة إلى مسرحية “يا تصيب يا تخيب” العام الماضي.

قضية النفقة

على صعيد متصل، لم يكتب الفصل الأخير من قضية الفنانة المصرية سمية الخشاب والفنان أحمد سعد الخاصة بالنفقة والعدة، حيث اتخذت على اثر ذلك المحكمة قرارًا بالتأجيل.

ولم تتأخر سمية الخشاب عن الحضور لمحكمة الأسرة في الإسكندرية، بحسب موقع (ليالينا) للإدلاء بالشهادة في جلسة عرض الصلح في قضيتها التي أقامتها ضد طليقها أحمد سعد من أجل النفقة والعدة.

لترفض سمية ومحامي أحمد سعد التسوية في القضية، وطالبًا المحكمة مواصلة الإجراءات القانونية الخاصة بالقضية، الأمر الذي دفع المحكمة لتأجيل القضية من أجل تقديم كافة المستندات من الطرفين الشهر المقبل.

وتوعدت سمية الخشاب طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.