محمد منير يدخل مستشفى بسبب وعكة صحية ومساعده يوضح

محمد منير يدخل مستشفى بسبب وعكة صحية ومساعده يوضح
0

تداولت المنصات خبر نقل الفنان المصري محمد منير إلى مستشفى خاص في مصر بمدينة 6 أكتوبر، إثر تعرضه لوعكة صحية، ليتم إخضاعه للفحوصات في قسم المخ والأعصاب.

وقالت المواقع بأنه تجري متابعة حالته الصحية في المستشفى للوقوف على مستجدات آخر عمل جراحي خضع له.

إذ أن الفنان منير كان قد تعرض لكسر في الساق منذ قرابة السنتين، واضطرته الحالة إلى معالجتها في ألمانيا والخضوع لعمل جراحي وتغيير مفصل.

وكان قد ظهر الفنان محمد منير في حفل أحياه أونلاين وهو جالس على كرسيه، وأوضح لجمهوره عن الوعكة التي أصابته واصفاً إياها بالعنيفة.

كما أنه لم يُخفي حالة الحزن القوية التي يعيشها بعد وفاة ابن عمه ومدير أعماله السابق محمود منير أثناء تلقيه العزاء بابن عمه وهو جالس على كرسيه.

وبالعودة إلى نبأ تعرض الفنان منير لوعكة صحية جديدة نُقل على إثرها إلى المستشفى أكد مساعده بان الخبر ليس صحيح وبأن صحته بخير، بحسب اليوم السابع.

وفي سياقٍ آخر، عبر محمد منير المغني والممثل المصري، عن كامل تضامنه مع الشعب اللبناني بعد وقوع الكارثة التي حلت بمرفأ بيروت والتي خلفت أكثر من 140 وفاة وأكثر من 5000 مصاب وجريح وعدد كبير من المفقودين.

وكتب الفنان المصري محمد منير على حسابه الرسمي في إنستجرام ” حفظ الله لبنان ” في تعبير له عن تضامنه الكامل مع ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

واحتفل جمهور الكينج الفنان محمد منير، بتاريخ 10 أكتوبر بالإحتفال بعيد ميلاده.

وتصدر هاشتاج #كل_سنة_وانت_طيب_ياملك، تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بالإضافة إلى هاشتاج #سنه_حلوة_يامنير، بمناسبة عيد ميلاده.

وتصدر الهاشتاج أعلى التريندات احتفالا بعيد ميلاد الكينج كما يطلقون عليه معجبينه بعيد ميلاده، الذي يصادف تاريخ اليوم ، الموافق 10 أكتوبر، والذي يعد علامة بارزة في عالم الغناء.

يتميز منير بأدائه الرائع و صوته المتفرد واختلاف نوعية الأغاني التي تميل لأهل النوبة، واستطاع من خلال أغنياته، أن يصنع قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة في فترة التسعينات والعشر الأوائل من الألفية الجديدة.

منير فنان مصري، ولد في محافظة أسوان عام 1954، وتخرج في كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، وكانت بدايته عبر اللقاء مع عدد من مطربي النوبة وشعرائها، كما ضمت فرقته الموسيقية في البدايةً أحمد منيب والشاعر عبد الرحمن منصور، وانضم إليهم لاحقًا الموسيقار هاني شنودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.