أحمد حاتم يشارك في تحدي أغنية عمرو دياب “محسود”

الفنان المصري أحمد حاتم
0

انضم الفنان أحمد حاتم لقائمة النجوم المشاركين في تحدي غناء “محسود” الذي أطلقه الشاعر تامر حسين ودعى فيه أصدقائه من المطربين.

ومن المعروف عن أحمد حاتم حبه الكبير لعمرو دياب، لذا حرص على المشاركة في التحدي ونشر عبر حسابه على إنستغرام فيديو له وهو يغني “محسود”، وفقًا لموقع (في الفن).

وشارك عدد من نجوم الغناء في التحدي الذي أطلقه النجم الكبير عمرو دياب عبر صفحته الرسميه ودعا فيه جمهوره لغناء مقطع من إغنيته الجديدة “محسود” بأصواتهم .

ونشر عمرو دياب مقطع من أحدث أغنياته “محسود” والتي طرح البرومو الخاص بها أمس، وعلق عليها قائلا: “‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود”.

وفور اطلاق هذه الدعوة شارك الشاعر تامر حسين عددًا من النجوم في تحدي لغناء مقطع من الأغنية وتحمس رامي صبري للمشاركة في التحدي حيث نشر عبر صفحته الرسمية مقطعًا من الأغنية بصوته.

وعلق عمرو دياب على مشاركة رامي صبري في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر نشر فيها فيها الأغنية بصوت رامي وعلق قائلًا : الله الله الله إيه الحلاوة دي .. المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت.

وأشاد الفنان المصري رامي صبري بأغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة “محسود” مستجيبًا للتحدي الذي أطلقه الشاعر تامر أمين لغناء مقطع من الأغنية.

ونفى رامي صبري عبر حسابه الشخصي بإنستغرام وجود أي خلاف بينه وبين الهضبة أو حتى عداوة، لافتًا إلى بطلان ما أشيع عبر الشبكات الاجتماعية بوجود خلاف بينهما.

وكتب صبري: “أولاً أنا عملت تحدي لأغنية محسود علشان حاجتين أولهم علشان الأغنية حلوة اوي وانا بحب النوع من الأغاني ألحان صديقي الملحن خالد عز”.

وأضاف: “ثانياً علشان اقول للناس كتير من الجماهير إن العلاقة بيني وبين الفنان الكبير عمرو دياب علاقة محترمة من عندي ومن عنده حتي الكلام اللي وحش اللي دايما بشوفه على السوشيال ميديا مكانش بيغير حبي واحترامي ليه”.

وأتم: “انا كنت بشتغل اكتر إني اعمل أغاني مهمة وده حصل اخيرا من انهارده عايز كلم الجمهور الكبير جمهور عمرو دياب يفهم اني بحترم هذا الرجل وبحترم تاريخه جدا ومفيش بنا اي عداوه او كره ذي ما بعض الناس بتقول”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.