مدرب الأهلي يطالب بثلاثة أشياء قبل مواجهة المريخ السوداني

مدرب النادي الأهلي المصري موسيماني \ جول كوم
0

بدء مدرب فريق الأهلي المصري بيتسو موسيماني رصد كل كبيرة وصغيرة عن فريق المريخ السوداني خصمه القادم أمسية الثلاثاء في افتتاحية الفريقين لمرحلة لمبارياتهم ضمن المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وأصدر بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عددًا من القرارات المهمة قبل المباراة، حيث طلب من جهازه المُعاون تجهيز تقرير فني مُفصل عن نقاط القوة والضعف في الفريق السوداني، وفقًا لموقع (الأهلي).

كما طلب بيتسو موسيماني تجهيز محمود وحيد ومحمود كهربا تمهيدًا للدفع بهم في المباراة المرتقبة، وشدد المدرب على اللاعبين غلق ملف التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية والتركيز في البطولات المحلية والإفريقية في الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، أبدى مدرب فريق المريخ السوداني نصر الدين النابي ثقته في لاعبيه لتقديم مباراة قوية أمام الأهلي المصري في اللقاء الأول للفريقين بمرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد النابي أنه رغم الظروف الصعبة المتمثلة في ضيق الوقت، وقدومه قبل نحو أسبوع على مباراة كبيرة أمام الأهلي المصري، فإن التحدي هو تقديم أداء مشرف وأن يحافظ على حظوظ الفريق في التأهل للمرحلة التالية، حتى آخر مباراة بالمجموعة.

وعن مواجهة الأهلي قال مدرب المريخ السوداني : “لا يوجد مدرب يقول أنه سيخرج بأقل الأضرار، وأنا لا أفكر بهذه العقلية، لأنني أعرف كيف تفكر الجماهير، ويجب أن يظهر الفريق بشكل مشرف، بغض النظر عن النتيجة”.

وأكد المدرب التونسي أن منهجه في التعامل مع مرحلة المجموعات سيعتمد على التعامل مع كل مباراة على حدة، وفق ظروف وخصائص الفرق المنافسة، موضحًا على وجود عمل فني معروف متعلق بقراءة المنافسين.

وعن مستوى فريقي فيتا وسيمبا المتواجدان بنفس المجموعة، أوضح مدرب المريخ السودان أنه ربما يكون الفريقان أفضل من المريخ، في ظل عدم الجاهزية الكاملة للمريخ في هذه الفترة، ولكن بتقدم البطولة سوف تلاحظون تقدمًا في مستوى الفريق.

وأضاف: ” أنا أعشق التحديات، وتلقيت عدة عروض من فرق غير المريخ، لكنها لم تغرني فنيا للعمل معها، وقدومي للمريخ في هذا التوقيت يعتبر مخاطرة كبيرة جدا، وأنا أدرك ذلك، لكن ثقتي في الله وثقتي في نفسي تجعلني قادرا على تحقيق النجاح”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.