مشاهدة أفلام إباحية على شاشات مدرسة مصرية

0

 أكد رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم المصري، إن هناك تحركا عاجلا بشأن مشاهدة طلاب إحدى المدارس ببني سويف، لأفلام إباحية على شاشات المدرسة.

وقال نائب وزير التربية والتعليم ،أنه سيتم التحقيق في الواقعه من قِبل وكيلة وزارة التربية والتعليم ببني سويف، سهام يوسف، ومن المقرر أن يكون التحقيق اليوم الخميس.

كما حذر حجازي  من تكرار تلك المشاهد، و حث علي تشديد الرقابة على الشاشات الإلكترونية، مؤكدا أنها ظاهرة غير مقبولة.

وتعد هذه الظاهرة الثانية من نوعها فيما تم ضبط عدد من طلاب الثانوية العامة،  بمدرسة إهناسيا الثانوية بنين ،ببني سويف ،أثناء مشاهدتهم لمقاطع إباحية، على الشاشات الإلكترونية، الخاصة بمنظومة التعليم الإلكتروني وفقا لما ذكر في موقع روسيا اليوم.

وفي السياق، أفتحت المدارس المصرية أبوابها امام الطلاب، السبت الماضي، بعد إجازة طويلة نظرا للظروف الصحية الحرجة التي تمر بها البلاد وانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

و فتحت المدارس المصرية أبوابها أمام الطلاب في تمام الساعة 7، مع التشديد على عدم دخول الطلاب إلى المدرسة بلا كمامة، والخضوع لقياس درجات الحرارة، بحسب موقع مصراوي.

واستقبلت لجنة بكل مدرسة الطلاب على بوابة الدخول، لقياس درجة الحرارة، والتأكد من التزام الجميع بارتداء الكمامات وعدم التزاحم، كإجراء وقائي، وفقاً لتعليمات الوزارة.

احد المدارس المصرية

بينما شهد محيط المدارس وخارج أسوارها تكدس وزحام من أولياء الأمور، الذين حرصوا على مرافقة أبنائهم حتى أبواب المدارس، للاطمئنان عليهم في ظل المخاوف من فيروس كورونا.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة التعليم العالي المصرية، أنه ابتداء من اليوم السبت ستبدأ الدراسة بجميع الجامعات على مستوى الجمهورية في موعدها المعلن عنه مسبقا، لتنفي بذلك جميع الاخبار المتداولة عن تأجيل موعد بدء الدراسة بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2020-2021.

وأكدت الوزارة ان العام الدراسي الجديد سيبدأ وفقا للخريطة الزمنية الموضحة من الوزارة مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك في إطار الحرص على صحة وسلامة طلاب الجامعات، وفقا لموقع روسيا اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.