مصادر موثوقة تكشف حقيقة مفاوضات ميسي مع سان جيرمان

قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي \ Rotenburger Rundschau
0

تحدثت مصادر موثوقة مقربة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الخميس عن حقيقة المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان التي ذكرتها العديد من وسائل الإعلام في إسبانيا وفرنسا خلال الفترة الماضية.

وقالت المصادر إن هذه المفاوضات بين ميسي وباريس سان جيرمان ليست حقيقة ولم يحدث أي تواصل بين الطرفين، على عكس ما تم تداوله بكثافة بوسائل الإعلام، وفقًا لـ(جول العربي).

وأوضحت أن ميسي لم يتحدث على الإطلاق مع أي شخص من الفريق الباريسي، سواء زملاء سابقين أو حتى زملاءه في المنتخب الأرجنتيني.

وكشفت أن الهداف التاريخي لنادي برشلونة لم تكن لديه أي معلومة في الأيام الماضية عن الضجة الإعلامية بسبب تسريب قيمة عقده مع النادي الكاتالوني، والذي وصفته صحيفة إسبانية بانه دمر النادي من الناحية المادية.

وكشفت المصادر بأن البرغوث ليست لديه أي رغبة في اتخاذ قرار بالوقت الحالي بخصوص مستقبله، وقد أصابه الازعاج بسبب تواتر الأنباء حول مستقبله.

وذكرت المصادر كذلك، أن ميسي لم يحدث بينه تواصل مع أي من المرشحين الثلاثة لرئاسة برشلونة، ولم تتواصل عائلته مع أي من الأندية التي ترتبط به في الوقت الحالي سواء باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي أو غيرهما.

وفيما يتعلق بقضية تسريب بنود عقده مع برشلونة، فقد أكدت المصادر، أن فريق المحامين الخاص بميسي، يدرس حاليًا إمكانية اتخاذ إجراءات قانوينة ضد صحيفة “الموندو” التي سربت تفاصيل العقد.

وكان ميسي قد أنهى الجدل الدائر خلال الصيف الماضي، بأنه باق في صفوف الفريق الكاتالوني حتى نهاية الموسم، مشيرًا لكذب رئيس النادي السابق بارتوميو.

وأوضحت التسريبات الأخيرة لعقد النجم ليونيل ميسي، بأنه صاحب أكبر دحل في تاريخ الرياضة على مستوى العالم أجمع.

ونشرت صيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مؤخرًا تسريبات عن عقد ميسي يثبت تقاضيه رابت يقدر بـ 555 مليون يورو على مدار 4 مواسم وهو ما يعادل 673,919,105 دولار، بواقع 167 مليون دولار في الموسم الواحد.

وقالت التسريبات إن العقد يحوي راتب ثابت بالإضافة لحقوق الصور الخاصة به والمتغيرات، كما أن برشلونة عليه تحمل دفع الضرائب.

وتضمن العقد مكافأة قبول التجديد بقيمة 139,854,228 مليون دولار، ومكافأة “ولاء” تصل قيمتها إلى 94,587,405 مليون دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.