مانشستر سيتي يتلقى تلميحات إيجابية لضم ميسي

قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي \ Sports Illustrated
0

يبدو أن فريق مانشستر سيتي عاقد العزم على ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، لا سيما بعد تصريحات الأخير حول مستقبله مع النادي الكاتالوني.

وأجرى ميسي مؤخرًا حوارًا مع قناة تلفزيونية أكد خلاله بأنه لم يحدد مستقبله بالبقاء أو الرحيل عن برشلونة، مشددًا على رغبته الحالية بمساعدة الفريق للتتويج بالألقاب.

واعتبارًا من الأول من يناير القادم، بإمكان ميسي التفاوض مع أي نادي يرغب بالانضمام إليه، فقعد البرغوث الأرجنتيني ينتهي بختام الموسم الجاري.

ونقل موقع (كووورة العربي) ما ذكرته صحيفة “تليجراف” البريطانية، اليوم الأربعاء، بأن تصريحات ميسي الأخيرة شجعت نادي مانشستر سيتي لضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة إن ميسي يتطلع للعب في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعني أنه ألمح لإحياء آمال مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب.

وكان السيتي يخطط لضم ميسي 3 مواسم، على أن يسمح له بالانتقال لنادي نيويورك سيتي بالولايات المتحدة، لمدة موسمين، علما بأن الأخير هو أحد الأندية المملوكة لمجموعة “سيتي جروب”.

وتظل الأوضاع التي يعاني منها النادي الكاتالوني في آخر موسمين وابتعاده عن البطولات المحلية والقارية، أمرًا قد يقود ميسي للخروج عن أسوار النادي الذي ترعرع بداخله.

في السياق، علق نجم المنتخب الإنجليزي السابق، غاري لينيكر، على تحطيم البرغوث ليونيل ميسي رقم الأسطورة البرازيلية بيليه لعدد الأهداف المسجلة لفريق واحد.

وقال هداف كأس العالم 1986 إن الرقم القياسي الذي حطمه ميسي لا يمكن تحطيمه في المستقبل على الإطلاق، وفقًا لـ(العربية نت).

وتمكن قائد برشلونة من تحطيم رقم الأسطورة بيليه بعد تسجيله الهدف الثالث في شباك مرمى بلد الوليد ببطولة الدوري الإسباني.

وبلغ عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع نادٍ واحد هو برشلونة 644 هدفًا، متخطيًا رقم بيليه بفارق هدف واحد.

وعبر صفحته الرسمية على تويتر، قال لينيكر: “لتحطيم الرقم القياسي لميسي مع 644 هدفاً، يتعين على أحدهم أن يسجل 43 هدفاً على مدى 15 عاماً تواليًا، ومع ناد واحد، هذا الرقم لن يستطيع أحد تحطيمه، لا أحد”.

بدوره عبر ميسي عن سعادته بتحطيم رقم بيليه وكتب على صفحته على “إنستغرام” إنه عندما بدأ ممارسة كرة القدم لم يكن يفكر أبدًا بتحطيم أي رقم قياسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.