مصطفى الخاني : الأعمال العربية المشتركة خُلقت للترفيه فقط

النجم السوري مصطفى الخاني
0

كشف الممثل السوري النجم مصطفى الخاني عن موقفه من الأعمال العربية المشتركة مؤكداً أنه ليس ضدها لكنها تُنتج فقط للترفيه ولا تتناول مواضيع ذو أبعاد مهمة للمجتمع.

وقال النجم السوري خلال حوار مع صحيفة “النهار العربي”، إن “معظم تلك الأعمال التي أُنتجت خلال السنوات الأخيرة مضحكة وخُلقت للترفيه فقط”.

وأضاف نجم مسلسل “ما ملكت أيمانكم” في شخصية “توفيق”، أنه “رغم عدم وجود أي خطأ درامي للأعمال العربية المشتركة، إلا أنها حرمتنا من الأعمال التي تحمل مضمون وفكر عميق”، على حد قوله.

وعن أكثر الأعمال العربية المشتركة التي لفتته وجذبته فهو مسلسل “أولاد آدم” الذي كان قد عُرض في رمضان الماضي، وقال الفنان مصطفى الخاني مشيداً بالعمل: إن “النص قوي ومتماسك والنظرة الإخراجية مبدعة، والإنتاج أثبت نفسه، بالإضافة إلى بذل الفنانين أقصى قدراتهم، ليظهر بهذا الشكل المتكامل”.

وعند سؤاله عن أعمال الفنية القادمة قال النجم السوري مصطفى الخاني المعروف بدور “النمس” في بابا الحارة: “هناك ما يطبخ على نار هادئة طبعاً لكي يكون ألذ (ضاحكاً). وأعدكم عندما تستوي الطبخة جيداً ستكونون على موعد مع خبر طازج ومائدة فنيّة شهيّة”. 

مصطفى الخاني يطمئن جمهوره عن صحته

وكان النجم السوري مصطفى الخاني قد نشر في 14 ديسمبر الشهر الجاري، فيديو على السوشال ميديا يطمئن جمهوره عن صحته إثر إصابته بكورونا مؤخراً.

ومن خلال فيديو من داخل حديقة منزله نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وجه النمس شكره لجميع متابعيه الذين تواصلوا معه ودعموه خلال فترة مرضه.

وأشار النجم السوري إلى تحسن حالته الصحية وتعافيه من كورونا، موضحاً الأعراض التي عانى منها وقال أنه عانى من إرهاق وارتفاع في درجات الحرارة.

ودفعت الأعراض بالخاني، إلى إجراء فحص PCR للكشف عن كورونا لمرتين متتاليتين ليتأكد بعدها من إصابته بالمرض.

والجدير بالذكر أن النجم السوري حمل العدوى بالمرض بعد إسعافه لجاره الذي أثبتت التحاليل المخبرية بأنّه مصابه بالكورونا.

ويشار إلى أن مصطفى الخاني احتفل منذ فترة بتخطي عدد مشاهدات قناته على اليوتيوب المليار مشاهدة خلال 3 سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.