مصطفي قمر يهنئ إبنته بعد فوزها بالميدالية الذهبية في الجمباز

0

هنأ الفنان المصري ​مصطفى ابنته بعد فوزها بالميدالية الذهبية في الجمباز، عبر صفحته الخاصة على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي “الانستغرام”.

ابنة الفنان مصطفى قمر تحصل على الميدالية الذهبية

حيث نشر الفنان مصطفى قمر فيديو تظهر فيه إبنته في المباراة بالإضافة إلي العديد من الصور وهي تحمل الميدالية، وكتب معلقاً : ” الف مبروووك ياجوجو ياحبيبة بابي على الذهبية يابطلة الجمباز الاولى ربنا يحفظك من العين ياملاكي ياحبيبة قلبي وروحي ماشاء الله ع الحلاوة والسكر والبصة اللي تجنن مبروووك”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال قمر ألبوم  قام بطرحه مؤخراً بعنوان “لمن يهمه الأمر 2” الذى يضم 7 أغنيات، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وعلى هامش مشاركته في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، كشف الفنان مصطفى قمر تفاصيل أعماله الفنية المقبلة.

وأوضح مصطفى خلال حواره مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The Insider بالعربي، أن أنباء الفيلم السينمائي الذي يجمعه بالفنان حميد الشاعري غير مؤكدة حتى الآن، لكن المؤكد حاليا هو تجهيز ديو مع هشام عباس، من المقرر الانتهاء منه قريبا.

وحول موقفه من الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، أوضح مصطفى أنه تم الانتهاء السيناريو لكن الأزمة في الإنتاج، قائلا: “الورق جاهز والمشكلة في الإنتاج.. يمكن بس نفضي بعد وقت كورونا ونظبط حاجة لطيفة ونعمل حريم كريم 2 بشكل مختلف”.

ولفت قمر إلى أن نجله الفنان الصاعد تيام قمر سيتعاون معه في الفيلم، ويظهرا بشكل جديد، ويكون بينهما الكثير من “الخناقات” داخل الفيلم، وفقًا لموقع (في الفن).

وكان مصطفى قمر قد أحيا حفل على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي توقف بسبب الإقبال الكبير على الحفل وتخطيه للعدد المسموح به من قبل وزارة الصحة.

هشام عباس ومصطفى قمر

على صعيد متصل، أحيا الفنان مصطفى قمر وهشام عباس حفلا خاصا في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقامته الشركة المالكة لتيك توك، وذلك بحضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير.

حيث كان الحفل بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير على رأسهم رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، والفنان آسر ياسين، ويسرا، وأحمد حاتم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.