معتصم النهار يحتفل بعيده الـ36 رفقة زوجته وعدد من الفنانين

معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي
0

أقام الفنان السوري ​معتصم النهار​ احتفالاً بمناسبة عيد ميلاده الـ36 في أحد المطاعم بحضور زوجته لين برنجكجي وسط أجاء صاخبة ورقص وغناء.

وحضر الحفل عدد من أصدقائه وزملاءه الفنانين، منهم المغني العراقي ​سيف نبيل​ والمغني السوري ​محمد المجذوب​.

وانتشر بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من مقاطع الفيديو التي كان نشرها معتصم عبر خاصية القصص المصورة على صفحته الخاصة، أظهرت الأجواء العفوية والصاخبة التي سيطرت على الحفل.

ورقص النجم معتصم النهار بعفوية مع زوجته لين على أنغام الفرقة الموسيقية التي عزفت ألحاناً خاصة له.

وبعدها قام معتصم بتقطيع كيك عيد الميلاد التي زينت بتاج ذهبي كبير في الطبقة الاولى منه، ثم قامت زوجته بوضع الكيك فوق رأسه، وسط صراخ الجميع “يا ملك”.

معتصم النهار يتحدث عن هوايته المفضلة ويتحدى بعض الفنانين

وفي نوفمبر الماضي، أجرى النجم السوري معتصم النهار لقاء عبر صفحات قناة  mtv الرسميّة على مواقع التواصل، تحدث من خلاله عن هوايته المفضلة ، وكشف الكثير من الأمور التي تتعلق بها.

وأكد معتصم النهار بأنه يمارس الفروسية منذ سنوات عديدة ، وأنها هوايته المفضلة وهو يعشق الخيل لما تتميز به من كبرياء وعزة نفس ، وانها يمارس هذه الرياضة كهواية فقط.

وأضاف معتصم، بأن زوجته تخاف عليه من هذه الهواية ، أما بالنسبة إلى ابنته ساندرا فقد كان لها تجربتها في هذه الهواية وهو يشجعها على ممارسة الفروسية.

وتمنى الممثل السوري، خوض سباق خيول يتحدى فيه كل من النجوم “باسل خياط”، و”باسم ياخور” و”عابد فهد”.

في سياق آخر أجاب النجم معتصم النهار على سؤال أي ممثل يعتبر الممثل الأكثر وسامة في سوريا فقال النهار: أرى كل الفنانين جميلين بس “تيم حسن” وسيم جداً.

آخر أعمال معتصم

أما آخر أعمال معتصم النهار فقد كان مسلسل أسود فاتح الذي احتفل نجومه منذ فترة بانتهاء تصوير مشاهده، ونشر مخرج العمل صور من الكواليس تجمعه بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، وهو من بطولة هيفاء وهبي وروجينا وصبري فواز وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.