معز مسعود يظهر بـ”نيو لوك” وسط شائعة ارتباطه مع حلا شيحة

الداعية معز مسعود والممثلة حلا شيحة \ كاترولنيا الاخباري
0

قام الداعية المصري معز مسعود بنشر صورة جديدة عبر موقع “إنستغرام” ظهر فيها وهو يستعرض عضلاته في صالة الألعاب الرياضية.

وظهر مسعود وهو يستمع إلى إحدى الأغنيات التي قال عنها في التعليقات إنه يعشق الاستماع إلى هذه الأغنية منذ زمن طويل.

يأتي ذلك بعد أيام من تصدر الداعية معز مسعود مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعدما طاردته شائعات وجود قصة حب بينه وبين النجمة حلا شيحة، وفقًا لصحيفة (اليوم السابع) المصرية.

وهذا ما أثار دهشة الجمهور خاصة بعدما ترددت مزاعم حول قيمة المهر الذي طلبته حلا شيحة، وتم تقديره بـ20 مليون جنيه، وبالرغم من هذا الجدل إلا أن الثنائي لم يؤكدا أو ينفيا علاقتهما.

وسبق وتزوج معز مسعود من الفنانة شيري عادل في عام 2018 وأنتج لها مسلسل “السهام المارقة”، وقبل هذه الزيجة تزوج من إحدى مشاهير يوتيوب  وهي “بسنت نور الدين” في 2017 واستمر زواجهما فترة قصيرة جدًا، أما أول زيجة له كانت من “سارة”  صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام 2003.

انفصال حلا شيحة رسميًا

على صعيد متصل، تم يوم أمس الأحد انفصال الممثلة المصرية حلا شيحة من زوجها الكندي الجنسية ستيف مارك بصورة رسمية، وذلك بعد انفصالهما منذ فترة طويلة، واليوم تم لانفصال رسميًا بمقر الشهر العقاري.

وأوضح محامي الزوج طارق عرفة، بأن طلاق موكله ستيف مارك بتوكيل رسمي منه تم رسميًا بحضور محامي الزوجة حلا شيحة مشددًا على أن الطلاق جاء برغبة الطرفين.

وأضاف أن الزوجة برأت طليقها من كافة النفقات الزوجية، موضحًا أن عملية الطلاق جاءت في الشهر العقاري بالإسكندرية نظرًا لأن الزواج كان بمحافظة الإسكندرية وذلك اتباعًا للإجراءات القانونية.

تجدر الإشارة أن حلا شيحة انفصلت عن زوجها منذ فترة وجاءت إلى مصر بصحبة أبناءها الأربعة.

وكشفت الفنانة حلا شيحة مؤخرًا بأنها مستمتعة وشغوفة للغاية بالعمل في فيلم ” مش أنا ” الذي يجمع بينها وبين النجم تامر حسني وذلك على خلفية عودتها للسينما بعد غياب 13 عاماً.

وكان آخر فيلم لحلا شيحة هو ” كامل الأوصاف” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.