نيللي كريم لقيس الشيخ نجيب: أنت للتبرع بحيواناتك المنوية للإنجاب فقط

الممثلة المصرية نيللي كريم
0

فاجئت الفنانة المصرية ​نيللي كريم​ جمهورها بعد هجومها على الممثل السوري قيس الشيخ نجيب ، قائلة له: “أنت عالة على المجتمع والمرأة”.

جاء ذلك في الحلقة الأولى من الموسم الثالث من برنامج “قعدة رجالة”، الذي يقدمه كل من الممثل السوري ​قيس الشيخ نجيب والممثل اللبناني ​نيكولا معوض والفنان المصري ​خالد سليم​، بحسب موقع أخبار الفن.

وخلال اللقاء في البرنامج، وحديثهم عن دور الرجل والمرأة في المجتمع، أشار قيس إلى أهميته كرجل بالمجتمع، قائلاً: “أنا ما عندي مشكلة بالحياة.. أنا زلمي مرن جداً بالحياة”، فقالت له نيللي : “أنت نطع”، فرد عليها قيس يسأل عن معنى الكلمة، فجاوبته الفنانة المصرية : “قاعد مبتعملش حاجة بتتخدم بس قاعد عالة.. في ناس كده عالة على المجتمع”.

وبين المزح والجدية تطور الحديث لتصعد نيللي كريم من موقفها تجاه قيس قائلة: “أنت لا فائدة منك في الحياة سوى التبرع بحيواناتك المنوية للإنجاب فقط، كونه يلعب شخصية الرجل المسيطر على المرأة، ليرد قيس متفاجئاً: “حيوانات إيه؟..”، لترد نيللي: “حيواناتك المنوية ومشيت بس ملكش لازمة”، ليسألها قيس: “أنت ليش عم تهاجميني؟”، لتجاوب بحزم: “أنا مش بهاجمك خالص أنا بقولك الحقيقة والحقيقة دايماً مرة.. بتكون قاسية كده”.

العميل صفر

انضمت الفنانة المصرية نيللي كريم للمشاركة في فيلم جديد يحمل اسم “العميل صفر” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، هربا من مشاكل مسلسلها الجديد الذي لا تزال تبحث له عن مخرج بعد اعتذار 4 مخرجين عنه.

ومن جانبه، اعتذر مخرج المسلسل هاني خليفة عن إخراج المسلسل الذي يشارك في بطولته مع النجمة نيللي كريم الفنان التونسي ظافر العابدين، بالإضافة إلى المخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج محمد جمال العدل، والمخرج أحمد نادر جلال.

نيللي كريم في مسلسل بـ100 وش

المسلسل يندرج تحت تصنيف الدراما الكوميدية عُرض في شهر رمضان 2020 ومن بطولة نيللي كريم وآسر ياسين.

الممثلة نيللي تلعب دور فتاة اسمها سكر تعمل في صالون حلاقة، تجتمع مع شاب اسمه عمر والذي يلعب دوره الممثل أسر ياسين، سكر تمتهن النصب وعمر ينصب على سكر لتدخل معه في صراعات لمحاولة استعادة أموالها، الأمر الذي يُفضي إلى اتحادهما في عمليات نصب كبيرة.

هذا العمل يُعد من المرات القليلة للفنانة نيللي في الدراما الكوميدية، حيث اعتمدت في السنوات الأخيرة على الأعمال التي تحمل الطابع التراجيدي، كمسلسل سجن النسا ومسلسل تحت السيطرة والعديد غيرها.

بداية نيللي كريم كانت من فوازير رمضان عام 1999، أعجبت الفنانة فاتن حمامة بأدائها في الفوازير، وتم اختيارها لمسلسل وجه القمر الذي كان أول ظهور لها فيه كممثلة سنة 2000.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.