ملحم زين يعلق على قرار حظر الرقص في حفلات رأس السنة

ملحم زين يعلق على قرار منع الرقص في حفلات رأس السنة
0

علق المطرب اللبناني ملحم زين في لقاء خاص له على موقع الفن على قرار وزارة الصحة اللبنانية بمنع الرقص في حفلاته في ليلة رأس السنة.

واعتبر ملحم زين أن القرار يهدف الى منع تقارب الأشخاص عند رقص الدبكة، مشيرا انه يمكن لكل شخص ان يرقص على طاولته.

وفي سؤاله حول نجاحه وفوز فريقه في برنامج The Voice Senior، قال زين انه ليس فوز له ، وانما فوز للبرنامج ككل الذي استطاع ان يعيد التواصل بين عمالقة الفن والطرب الأصيل في العالم العربي مع الجيل الجديد الشاب.

وفي سؤاله حول احتمالية دخوله عالم التمثيل بعد غنائه لعدد من شارات المسلسلات الرمضانية، قال ملحم زين أنه لايشعر بأنه قد يصبح ممثلا ناجحا قائلا ” انا مافيني مثل مشهد بكي وانا مش عم ببكي ولا فيني مثل مشهد اني معصب لما ما كون معصب”.

ملحم زين يشن هجوماً قوياً على مستشفيات لبنان

وفي نوفمبر الماضي شنّ النجم ملحم زين هجوماً قوياً، على مستشفيات لبنان بعد انتشار فحوصات خاصة بكشف فيروس كورونا PCR، معتبراَ أن المستشفيات تعاملت مع الموضوع على أنه صفقة تجارية.

وكتب زين الفنان اللبناني ملحم زين ، على وسائل التواصل الاجتماعي حسب ماجاء في موقع أخبار الفن قائلاً: “PCR بلبنان رح يصير متل القهاوي الإكسبرس على الطرقات…كل ٢ كيلومتر فيه محل بيعمل PCR عالواقف والمختبرات والمستشفيات بلبنان معتبرة كورونا موسم يجب قطافه…لك إخس عليكم مجموعة أنذال”.

أما بالنسبة إلى وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور ​حمد حسن​، فقد أثنى ملحم زين عليه مشيراً الى أنه يقوم بواجباته عكس باقي الوزراء، الذين يعيشون حالة تصريف أعمال.

“صار لازم تتعلق المشانق”

وكان المطرب اللبناني ملحم زين قد شن هجوماً شرساً، على الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان، عقب انفجار مرفأ مدينة بيروت، والذي أودى بحياة نحو 200 قتيلاً، وحوالي من 6000 جريحاً.

وشدد الفنان اللبناني صاحب الصوت الجبلي والجميل ملحم زين على ضرورة محاسبة الفاسدين، بقوله: “عم بيقولك خود ولادك وفل، بدهم البلد إلهم، الشعب مقسم طائفياً، ما بقى تنفع الأغاني ومواقف السوشيال ميديا، صار بدها تتعلق المشانق”.

ملحم زين في تصريحات عقب إنفجار المرفأ في مدينة بيروت، صرّح لموقع ET بالعربي، قائلاً: “اتضرر منزلي كتير لأنه بعيد 500 متر تقريباً عن المرفأ، وولادي إصابات طفيفة، أنا بخير ما كنت بالبيت وزوجتي بخير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.