نجمات لبنان يودعن عام 2020 لاستقبال 2021

نانسي عجرم إليسا ماغي بوغصن سيرين عبد النور نوال الزغبي
0

بنهاية الساعات الأخيرة من عام 2020 وكعادة نجمات لبنان بتوديع العام بكلمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليستقبلوا العام الجديد مع متابعيهم.

ومن أهم نجمات لبنان بحسب تقرير ل ET بالعربي غردت المطربة اللبنانية إليسا على موقع تويتر، متمنية للعام القادم 2021 أن يكون أفضل من 2020 لأنه كان الأسوأ في تاريخ البشرية.

حيث جاءت كلمات إليسا كالتالي: “إلن يأتي في تاريخ البشرية أسوأ من عام ٢٠٢٠ بكل المآسي والويلات التي شهدها. هذا ما يجعلنا على الأقل نتأمل أن يكون العام المقبل أفضل على الجميع، ليحمل الأمل للشعوب والراحة للناس. وداعا ٢٠٢٠ غير مأسوف عليكِ”.

ومن نجمات لبنان أيضاً كتبت سيرين عبدالنورعلى تويتر تذكر دروس العام المنصرم: “تعلمت بهالسنة ما اوثق بالابتسامات المجانية مش كل ابتسامة في وراها نية طيبة، تعلمت انو مش مين ما قال بحبك يعني بيعرف قيمة هالكلمة، وإنو الحق ما بموت حتى لو اخد الباطل مجده، تعلمت كون انسانة صامدة قدام العواصف بإيمان كبير متسلحة بقوة الله وقوة العائلة #سيرين_عبدالنور #آخر_السنة”.

أيضاً نوال الزغبي أحبت أن تتختم العام بعد مصالحة مع الإعلامي زافين بعد قطيعة استمرت لـ 11 عام بكلمات محببة كعادتها فقالت “إذا كانت لديك عائلة تحبك، والقليل من الأصدقاء الحقيقيين، طعام على الطاولة وسقف يأويك، فأنت أغنى مما تتوقع، سنة سعيدة للجميع”.

أما الفنانة ماغي بو غصن فقد نشرت صورتها الضاحكة على توير وعلقت :”ما في سنة قطعت متل هالسنة بصعوبتا ومشاكلها.. بس رغم كل شي.. رح يبقى عنا أمل.. لأن الأمل والصبر هني الإيمان الحقيقي.. كل سنة وإنتوا بخير.. ان شاء الله الضحكة ما بتفارق وجوهكن”.

نانسي عجرم من أشهر نجمات لبنان أيضاً لم تنسى المشاركة بتوديع عام 2020 برسالة لجمهورها ومحبيها في العالم العربي.

وشاركت نانسي متابعيها على موقع التواصل تويتر برسالة قالت فيها :”كتبت فيها: “هالسنة كانت صعبة كتير علينا، كل شي حوالينا تغير، بس الأمل دايمًا أقوى.. بتمنالكن سنة جديدة حلوة وفرح حقيقي نعيشو العمر كلو مع بعض”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.