نجم يوفنتوس على بعد خطوة من اللانتقال إلى هيرتا برلين الألماني

نجم فريق يوفنتوس سامي خضيرة يحتفل مع كليني وديبالا \ Sportsnet
0

يتطلع نادي هيرتا برلين الألماني لضم إحدى نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي المخضرمين خلال سوق الانتقالات الشتوية التي ستغلق مساء اليوم الأحد.

تداولت الأنباء بأن الألماني سامي خضيرة نجم خط وسط يوفنتوس قد اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح تمهيدًا للانتقال إلى هيرتا برلين قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي.

ونقل موقع (اليوم السابع) عن شبكة “سكاي إيطاليا” قولها نجم يوفنتوس قد اجتاز الكشوفات الطبية بنجاح ومن ثم سيوقع على عقد مدته موسمين ونصف رفقة هيرتا برلين الألماني.

وكان سامي خضيرة قد رفض إنهاء عقده في وقت مبكر من الجزء الأول للموسم الجاري، وتوصل لاتفاق بإنهاء عقده مع السيدة العجوز والمنتهي في يونيو المقبل.

واستبعد سامي خضيرة من قائمة السيدة العجوز المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، كما أنه لم يخوض أي مباراة مع اليوفي منذ أن تولى أندريا بيرلو مهمة تدريب الفريق.

وآخر مواجهة مع يوفنتوس تواجد فيها خضيرة على أرضية الملعب كانت أمام ميلان في شهر يونيو من العام الماضي 2020، ومن حينها لم تطأ أقدام الدولي الألماني أرضية الملعب بشعار السيدة العجوز.

على صعيد آخر، تحدث نجم فريق إنتر ميلان أترورو فيدال عن مقطع الفيديو الذي انتشر وأظهره يقبل شعار يوفنتوس أثناء عناقه للاعب جورجيو كيليني قبل لقاء الديربي.

وكان لقاء الديربي الإيطالي قد انتهى بتفوق الإنتر بهدفين نظيفين، سجل إحداهما فيدال نفسه، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 18 من عمر الدوري الإيطالي.

وعبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” كتب فيدال، أنه لم يكن يقصد تقبيل شعار نادي منافس، وإنما كانت لتعبيره عن المحبة التي يكنها للاعب الذي زامله لسنوات طويلة في اليوفي.

وأضاف “أنا أحترم فريقي، جماهيرنا، الناس التي وثقت في للدفاع والاستمرار في تنمية تاريخ هذا النادي الرائع، سأكرس روحي لذلك”.

وعن المباراة التي انتهت بفوز إنتر ميلان عبر فيدال لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” عن سعادته بالتسجيل في مرمى اليوفي، مشددًا على أهمية اللقاء بالنسبة له وللفريق وأنهم تمكنوا من الانتصار على أفضل فريق في إيطاليا.

وأردف “أنا سعيد لأنني سجلت هدفي الأول مع الإنتر، سعيد للغاية، أعتقد أننا أثبتنا أننا على مستوى مهمة التحدي على لقب الاسكوديتو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.