آخر تطوريات صفقة برشلونة الرئيسية في الميركاتو القادم

مدرب فريق برشلونة رونالد كومان \ جول كوم
0

تحدث تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس عن صفقة برشلونة الرئيسية الميركاتو الصيفي القادم وهي الصفقة التي يطالب المدرب رونالد كومان.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية خلال الأيام القليلة الماضية أن برشلونة لديه رغبة كبيرة لضم ظهير فريق فالنسيا لويس جايا في الميركاتو الصيفي القادم.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إن جايا يدرس بصورة جادة للمرة الأولى مغادرة نادي فالنسيا.

وبحسب التقارير الصحفية فان صفقة جايا ستكلف خزينة النادي الكاتالوني حوالي 15 مليون يورو، فضلًا عن المتغيرات التي تحتويها الصفقة.

وعلى الرغم من تواجد جوردي ألبا في خانة الظهير الأيسر مع برشلونة، إلا أن التقارير أفادت بأن جايا لن يكون بديلًا للدولي الإسباني بل قد سيحاول أخذ مكانه الأساسي في تشكيلة كومان.

على صعيد متصل، تحدث تقرير صحفي إسباني، بوقت سابق بأن رمانة خط وسط فريق ليفربول لديه رغبة عارمة بالانضمام إلى صفوف برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأكد التقرير أن الهولندي جورجينيو فينالدوم كان ضمن أهداف برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن الأزمة المالية حالت دون إكمال الصفقة.

وينتهي عقد فينالدوم مع الليفر بنهاية الموسم الحالي، وبإمكانه التوقيع مع أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قولها إن التوقعات كانت تشير إلى تجديد فينالدوم لعقده مع ليفربول بعد فشل انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي.

وذكرت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الهولندي لم يقبل بتجديد عقده مع ليفربول مؤخرًا، سعيًا منه للانتقال إلى برشلونة بصفقة مجانية الصيف القادم.

ويتمسك يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، باستمرار فينالدوم في آنفيلد، بما أنه قطعة أساسية في كتيبة ليفربول، ولكن على ما يبدو أن اللاعب له رأي آخر.

وأكدت الصحيفة أن مصير اللاعب الهولندي سيتم تحديده في الأسبوع الأخير من شهر يناير الحالي، وذلك بعد تعيين رئيس جديد لبرشلونة.

وختمت بأنه إما يتم التعاقد مع نجم الليفر في الميركاتو الحالي أو تأجيل الأمر إلى حين نهاية الموسم.

في السياق، كشفت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.