نسرين طافش تضامن مع شعبها بعد قطع تركيا المياه عن منطقة بسوريا

0

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش دعم أهالي منطقة الحسكة السورية بعد قطع تركيا المياه عن المنطقة . 

وكتبت نسرين طافش على موقع تويتر “‏الله يكون معكون يا أهل منطقة الحسكة في سوريا .. عم بيعانو من قطع تركيا للمياه عنهم .. الله يتلطف فيهم ‎#الحسكة ‎#سوريا” وفق موقع صدى البلد.

يذكر ان قطعت تركيا خلال عام نحو 8 مرات المياه عن أكثر من مليون نسمة في محافظة الحسكة السورية، بعد احتلالها لمدينة رأس العين. ودفع هذا الانتهاك التركي السكان في تلك المناطق إلى اللجوء إلى حفر آلاف الآبار.

وكانت أحدث أعمال نسرين طافش فيلم” نادى الرجال السرى”، حيث شاركت في بطولة هذا الفيلم، وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، اخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار.

كما شاركت في رمضان 2019 بمسلسل “مقامات العشق” مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

نسرين طافش تحتفل بـ 8 ملايين متابع

وفي يولية الماضي قامت الفنانة نسرين طافش، بالاحتفال بوصلوها لـ 8 ملايين متابع، بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت نسرين طافش صورة لها عبر “إنستجرام” وهى تجلس وحولها “البالونات” وفى يديها رقم 8، وعلقت بكلمات شكر لمتابعيها، قائلة: “ثمانية ملايين بوسة وحب كبير للجميع .. غمرتونى بمحبتكم”.

ووجهت طافش رسالة إلى جمهورها: “أخبر نفسك كل يوم انك تستحق حياة طيبة، وتخلص من التوتر، وتنفس، فكر و تخيل أفكارا و أحداثا جميلة فالتخيل قوة، وقل لنفسك بأن كل شى سوف يمر و كل شئ بخير.. صباحكم حب و راحة بال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.