نصر الله يكشف قدرة صواريخه على ضرب أي هدف إسرائيلي

نصر الله يكشف قدرة صواريخه على ضرب أي هدف إسرائيلي
0

صرَّح حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، عن زيادة عدد الصواريخ الدقيقة هذا العام بضعفين عن م كان عليه العام الماضي.

حيث قال الأمين العام لحزب الله اللبناني أن: “عدد الصواريخ الدقيقة لدى المقاومة بات ضعفَي ما كان عليه قبل سنة”، بحسب سيريا نيوز.

وأوضح نصر الله في مقابلة تلفزيونية له أن: “قوات المقاومة قادرة على إصابة أي هدف في أراضي سيطرة إسرائيل حال اندلاع مواجهة عسكرية“.

وأضاف نصر الله عن الإرباك الإسرائيلي أن: “الاستنفار الكبير الذي قامت به المقاومة كان على كل المستويات وعلى مرأى من الإسرائيلي… وحركة المسيرات الإسرائيلية في الأجواء اللبنانية تشهد إرباكا كبيرا خشية من رد المقاومة… الإسرائيلي يعلم أننا أطلقنا السلاح المناسب تجاه مسيراته من دون أن يخرج ذلك إلى العلن”.

وأكد الأمين العام لحزب الله اللبناني أن “عدد الصواريخ الدقيقة لدى المقاومة بات ضعفَي ما كان عليه قبل سنة”، موضحاً أن: “أي هدف على امتداد مساحة فلسطين المحتلة نريد أن نصيبه بدقة نحن قادرون على إصابته بدقة”.

ووصف حسن نصر الله حالة الإرباك الإسرائيلية وقال: “الإسرائيلي هو القلق وليست المقاومة خصوصا مع ذهاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإمكانية عودة واشنطن للاتفاق النووي”.

وفي سياق آخر، قال أمين عام حزب الله اللبناني، حسن نصر الله إن وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان ناقش إمكانية اغتيالي عندما زار الولايات المتحدة.  

تصريحاتالأ
مين العام لحزب الله اللبناني، التي أوردتها قناة “الميادين”، قال فيها: “معطياتنا أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان طرح خلال زيارته إلى واشنطن مسألة اغتيالي”.

وأكد نصر الله بأن المملكة العربية السعودية منذ دخولها في حرب اليمن وهي تحرض على اغتياله.

ومضى في القول: “قادة حزب الله اللبناني هم كذلك مستهدفون، ليس من الجانب الإسرائيلي فقط، وإنما واشنطن كذلك”، مشددًا على أن “تصفية قادة حزب الله هو هدف ثلاثي يجمع إسرائيل والولايات المتحدة والسعودية”.

وخواتيم شهر يوليو الماضي، أكد أحد المسؤولين في فيلق القدس التابع للحرس الإيراني أن ابن السيد حسن نصر الله نجا من محاولة اغتيال في العراق أثناء قيامه بنقل معلومات لإحدى القيادات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.