نقابة المهن الموسيقية بمصر تصدر إنذارا للفنان أحمد الفيشاوي︎

0

وجهت نقابة المهن الموسيقية في مصر، إنذاراً للفنان أحمد الفيشاوي، بعد طرح أغنية “نمبر 2″، بمشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكاوطالبت الفيشاوي حذف مشاهد بيكا من أغنيته الجديدة “نمبر 2” لأنه غير مسجل بأي نقابة فنية، وفي حال طرحها بهذا الجزء سيتم مقاضاته.

وقال سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان، بخصوص ظهور حمو بيكا، في كليب “نمبر 2″، إن “نقابة الموسيقيين ستأخذ قرارا ضد الفيشاوي بعد طرح الكليب، لأن النقابة لا يمكنها اتخاذ قرار ضده، دون رؤية المحتوى المعروض”.

بدوره نشر حمو بيكا، عدداً من الصور، من كليب أحمد الفيشاوي، الذي يظهر به كضيف شرف دون غناء، وتعتبر أغنية “نمبر 2″، هي رد على محمد رمضان، الملقب بـ”نمبر وان”، ومن المتوقع طرح الكليب خلال الفترة القادمة، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

عاد التراشق بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان مرة أخرى، ولكن هذه المرة كان بسبب الفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

ويبدو أن المعركة التي دارت بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان لم تنته بعد منذ إعلان الأخير عن أغنية حملت اسم “نمبر 2”، قبل فترة، حيث سخر رمضان في تصريحات تليفزيونية من تلك الأغنية، حينما سأل عن رأيه فى قدوم الفيشاوى على أغنية بهذا الاسم ثم تبادلا التصريحات التي يبدو أنها لن تنتهي قريبًا.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، نشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام فيديو يسخر فيه من تشبيه محمد رمضان بمايكل جاكسون، حيث ظهر في الفيديو المطرب الأمريكي الراحل وهو يضحك بصورة هيستيرية وعلق عليها الفيشاوي بكتابة: “لما تسمع إن رمضان مايكل جاكسون مصر”.

وكان النجم محمد رمضان قد طرح إعلانًا ترويجيًا من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “دبابة” حملت كلماتها رسالة إلى الفيشاوى قال فيها: بالاعتذار للفيشاوى آخرك معايا صورة.

وبعد تداول أغنية رمضان وكلماتها التى تسخر من أحمد الفيشاوى رد الأخير: “أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقى على اللى قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك.

أعلن مؤخرًا الفنان المصري محمد رمضان استعداده لطرح أغنية الدبابة التي يسخر فيها من الفنان أحمد الفيشاوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.